دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المدرب جوزفالدو فيريرا يؤكد بعد الفوز الثمين على الريانيين:

كل مـن يلعـب للسـد «نجـم»

حققنا فوزاً مستحقاً والحديث عن البطولة لا يزال «مبكراً جداً»
مباريات دوري الأبطال ستلعب دوراً في تحديد بطل الدوري
كل مـن يلعـب للسـد «نجـم»

متابعة- السيد بيومي
تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب فريق السد عقب نهاية المباراة وقال: حققنا انتصاراً مستحقاً وكنا الأفضل على مدار الشوطين والأهم أن هذا الفوز جاء على منافس قوي مثل الريان ..وأضاف: المنافس لعب بتحفظ كبير في الشوط الأول وهو ما صعب من اختراقنا وقلل فرصنا لكن يمكنني القول إننا في النهاية حققنا فوزاً مستحقاً.

وحول تقييمه لأداء الفريقين قال فيريرا بالنسبة لي كانت مباراة متكافئة في الأداء وكنا أفضل بكثير في الشوط الثاني واستحوذنا أكثر على الكرة والريان كان لديهم عبد الرزاق خطير جداً في الهجمات المرتدة أظن أننا كنا الفائز بجدارة واستحقاق كاملين.

وعن الفوز وتأثيره في شكل المنافسة على بطولة الدوري قال فيريرا: هذا الأمر مبكر جدا وكما قلت في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يتبقى لنا ستة نهائيات وكذلك لكل الفرق وعلينا القتال من أجل أن نفوز فيها. وتابع فيريرا: الفرق الثلاثة المتصدرة تشارك في دوري الأبطال ومعها الغرافة وستواجه مأزقاً كبيراً وأكثرها الريان الذي بات في موقف صعب حيث يبتعد عن المتصدر بسبع نقاط وأظن أن مباريات دوري الأبطال ستلعب دوراً في تحديد بطل الدوري وقد تتعرض الفرق المشاركة للإرهاق مما يؤثر على نتائجها.

وعن تأثير الفوز على الريان في استعداده لمواجهة الوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا قال مدرب السد: مباراة أمس مختلفة كثيراً عن دوري الأبطال ولا يوجد رابط بينهما ولا أعتبرها بروفة لكنني أعتبر هذه من أفضل مبارياتنا هذا الموسم .. وأظن أن لدينا فرصة مميزة لتقديم مباراة كبيرة أمام الوصل وأضاف: لاعبو السد يحتاجون لتركيز ذهني كبير خاصة وأن المباراة ستكون خارج ملعبنا وسنعمل على هذا الجانب قبل السفر للإمارات.

وعن تألق أغلب اللاعبين في الفترة الأخيرة قال فيريرا: السد لديه الكثير لتقديمه ومن يرتدي فانلة السد يجب أن يكون نجماً وكلهم يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأتمنى أن يتحلى الجميع بالثقة والتركيز وليس نصف الفريق أو بعض اللاعبين فقط ونحن قادرون على تحقيق النجاح داخلياً وخارجياً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .