دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

800 يتيم ويتيمة يستفيدون من مساعدات قطر الخيرية

800 يتيم ويتيمة يستفيدون من مساعدات قطر الخيرية

الدوحة - الراية : تواصل قطر الخيرية حملتها «يتيم تحت الصفر» في نسختها الثانية، والمُندرجة في إطار مبادرة «رفقاء» لرعاية الأيتام حول العالم التابعة لقطر الخيرية، حيث تم حتى الآن توزيع حقائب شتوية ومواد غذائية على 800 يتيم ويتيمة مع أسرهم في كل من كوسوفا والبوسنة.

ففي كوسوفا وبحضور المهندس خالد عبد الله اليافعي مدير إدارة المشاريع بقطر الخيرية وزعت الجمعية معونات حملة يتيم تحت الصفر على 400 يتيم ويتيمة من مكفوليها، حيث شملت المعونات: سلة غذائية، وملابس شتوية وبطانية لكل يتيم.

وفي كلمته خلال حفل التوزيع قال اليافعي: لقد أطلقت قطر الخيرية وللعام الثاني على التوالي حملتها «يتيم تحت الصفر» بهدف توفير الدفء والرعاية الواجبة للمكفولين من أبنائنا الأيتام، خاصة في فصل الشتاء القارس في دول البلقان، لافتاً إلى أن الحملة تستهدف تحصيل مبلغ 3 ملايين ريال قطري لصالح الأيتام في كل من: تركيا، ولبنان، وقرغيزيا، والبوسنة، وألبانيا وكوسوفا.

ويصل عدد المكفولين لدى قطر الخيرية بكوسوفا أكثر من 2200 مكفول، أغلبهم من الأيتام وذوي الإعاقة.

وفي سياق متصل وبوقت متزامن، وزّع مكتب قطر الخيرية في البوسنة والهرسك معونات مشروع «يتيم تحت الصفر» والذي يتكون من ملابس شتوية وبطانية وسلة غذائية لأكثر من 400 يتيم ويتيمة من مختلف أنحاء البوسنة مع أسرهم، وقد تم ذلك على هامش احتفاليه رياضية ترفيهية أقيمت بمدينة زافيدوفيتشي، تركت أثراً طيباً في نفوس الأطفال الذين قضوا أوقاتاً ممتعة مع بعضهم البعض وحصلوا على جوائز تشجيعية.

ويبلغ مجموع كفالات قطر الخيرية في البوسنة 2505 مكفولين، منهم 2205 أيتام. ويمكن التبرع لحملة «يتيم تحت الصفر» من خلال حقيبة شتوية مخصّصة لشخص واحد والتي تتضمّن (ملابس شتوية وبطانية ومستلزمات صحية ومواد غذائية متنوعة) والتي تبلغ تكلفتها 500 ريال قطري وذلك عن طريق نقاط التحصيل الخاصة بقطر الخيرية وعن طريق المحصل المنزلي عبر تطبيق قطر الخيرية (Rofaqa.com) وعبر البطاقة الائتمانية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .