دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/4/2017 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سجل التوقيت الأسرع في المرحلة الثالثة للجولة العالمية

العطية يستعيد صدارة رالي قطر الصحراوي

المرحلة الثالثة حفلت بالإثارة والقوة منطلقة من سيلين إلى خط النهاية في مكينس
العطية يستعيد صدارة رالي قطر الصحراوي

متابعة – أحمد سليم:

استعاد ناصر بن صالح العطية مع ملاحه ماثيو بوميل على متن "تويوتا هايلوكس" صدارة رالي قطر الصحراوي "كروس كانتري" الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "فيا" ، مع نهاية المرحلة الثالثة من المنافسات بعدما تمكن من تسجيل أسرع توقيت وقدره 3,26,53 ساعات، متقدمًا بفارق 9,14 دقائق عن الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع ملاحه خالد الكندي (بيجو 3008 دي كيه آرز) هذا الفارق سمح للسائق "العنابي" بالعودة إلى صدارة الترتيب العام التي فقدها في اليوم السابق بوقت إجمالي قدره 7,03,28,10 ساعات متقدمًا بفارق 3,23,70 دقائق عن زميله في الفريق ليروي بولتر القادم من جنوب أفريقيا والذي يشارك في رالي قطر للمرة الأولى في مسيرته. أما المركز الثالث في الترتيب العام فعاد لسائق "ميني أول4 رايسينج" محمد أبو عيسى.

 

بدأت مرحلة أمس التي بلغت مسافتها الإجمالية 353,02 كلم بالقرب من سيلين، لتجتاز الفرق المسارات الرملية بمحاذاة البحر الداخلي باتجاه الساحل الغربي قبل أن تتوجه شمالاً إلى خط النهاية في مكينس.

 

افتتح ياكوب برزيغونسكي المسار بعدما كان الأسرع في مرحلة يوم أمس على متن سيارته "ميني أول4 رايسينج" حيث نجح في التقدم في الترتيب العام بفارق 1,25 دقيقة عن السعودي يزيد الراجحي، في وقت تراجع ناصر العطية أبرز المرشحين للفوز للمركز السادس.

 

سائق العنابي بدأ هجومه باكرًا لتعويض ما خسره فتمكن من تجاوز 3 سيارات أمامه قبل نقطة المرور الأولى ليتقدم بفارق 7 دقائق عن منافسه السعودي الراجحي. أما برزيغونسكي فخسر حوالي 13 دقيقة، في وقت كان القاسمي يضغط بقوة ليسجل ثاني أسرع توقيت في المرحلة لحين وصوله إلى نقطة المراقبة الأولى.

 

في تلك الأثناء اضطر الراجحي للانسحاب بعد 277 كيلومترًا إثر معاناته من تضرر جهاز التعليق بعدما وقعت سيارته في حفرة صغيرة ليتراجع العديد من المراكز في الترتيب العام.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .