دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 28/9/2017 م , الساعة 12:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بشراكة مع قطر الخيرية

«المتنافسون» بحلة جديدة على إذاعة القرآن

«المتنافسون» بحلة جديدة على إذاعة القرآن

الدوحة - الراية : أطلقت إذاعة القرآن الكريم، بالشراكة مع قطر الخيرية، النسخة الثانية من برنامج «المتنافسون»، في حفل شهد حضوراً كبيراً من المشاركين في النسخة الأولى من البرنامج وعدد من الضيوف والإعلاميين ورواد شبكات التواصل الاجتماعي.

ويركّز «المتنافسون» في حلّته الجديدة على الانفتاح على جميع شرائح المجتمع ومؤسساته المختلفة، من أندية وبنوك وقطاع حكومي وخاص، من أجل المشاركة فيه والمساهمة في إطار المسؤولية المجتمعية لدعم العمل الإنساني بطرق مبتكرة.

وفي كلمة له رحّب السيد علي عتيق العبد الله المدير التنفيذي للتنمية المحلية بقطر الخيرية، بالحضور الكريم، مبيناً أن إدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية تدعم مجموعة من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى غرس القيم داخل المجتمع، وتعزيز مشاركة الشباب، مشيراً إلى أن من بين تلك البرامج التي حققت نجاحاً ملموساً، برنامج «المتنافسون».

وبدوره قال السيد عز الدين بن عبد اللطيف السادة، مساعد المراقب العام لإذاعة القرآن الكريم: إن برنامج «المتنافسون» الذي تقدّمه إذاعة القرآن الكريم بالتعاون مع قطر الخيرية، يُعد مناسبة نغتنمها لنشيد بالنجاح الذي حققه البرنامج والأثر الاجتماعي الطيّب الذي تركه وسط فئات المجتمع، خصوصاً فئة الشباب، وما وفّره من فرصة لأهل الخير في قطر كي يساهموا في أعمال البر والخير.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشريك الإستراتيجي لقطر الخيرية إذاعة القرآن الكريم، كما تم تكريم جميع الفرق التي شاركت في منافسات النسخة الأولى من البرنامج، وهي: جامعة قطر، كلية المجتمع، كلية شمال الأطلنطي، فريق أكاديمية قطر للقادة وفريق أكاديمية أسباير، وكذلك تم تكريم جميع المشاركين في إعداد البرنامج من إذاعة القرآن الكريم وقطر الخيرية وشبكات التواصل الاجتماعي والضيوف من المشايخ والعلماء.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .