دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/8/2018 م , الساعة 12:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تستمر فعالياتها طيلة أربعة أيام

آلاف الزوار في احتفالات عيد الأضحى بكتارا

السليطي: كتارا تعمل دائمًا بكامل طاقتها لتوفير الراحة والمتعة لزوارها
آلاف الزوار في احتفالات عيد الأضحى بكتارا

الدوحة - الراية:

استقبلت المؤسسة العامة للحي الثقافي - كتارا في أول أيام العيد آلاف الزوار من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، والذين حرصوا على مواكبة أنشطة عيد الأضحى المبارك، والمزمع لها أن تستمر حتى رابع أيام العيد، في أجواء مفعمة بالبهجة والاحتفالات.

بدأت كتارا في استقبال الجمهور من عصر الأمس فيما ظل التوافد على كتارا حتى المساء حيث بدأت الفعاليات الساعة الثامنة مساء، في حين استمتع من حضر مبكراً بمتابعة المعارض الفنية التي تقيمها المؤسسة والجهات التابعة لها، حيث تم فتح أبوابها للجمهور لزيارتها وإتاحة الفرصة للتعرف على حزمة من التجارب الفنية التي يقدمها المبدعون القطريون سواء عبر معارض تشكيلية أو عبر تجارب فنية متنوعة وذلك إلى جانب الأعمال التي تقام في الساحات المفتوحة بالقرب من المسرح المكشوف.

وبهذه المناسبة قال الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام المؤسسة: "لقد بات الحي الثقافي الوجهة الأساسية التي يقصدها الجميع للاستمتاع بالأجواء السعيدة للعيد، ففي كتارا يجد الجميع مايسعدهم ويمتعهم، ابتداء من الأنشطة المخصصة للاحتفال بالعيد والتي حرصنا على أن تلبي حاجات الأسرة بمختلف مكوناتها من الصغار والكبار، مرورًا بالمعارض التي تُعد متنفسًا فنيًا وثقافيًا للجميع من المهتمين وغيرهم، انتهاءً بمقاهي كتارا ومطاعمها ذات المذاقات العالمية المميزة، فضلاً على شاطئ كتارا الذي يعد من أجمل شواطئ الدولة وتجد فيه العائلات الألعاب الرياضية المنوعة.

وبين الدكتور السليطي أن كتارا مستعدة دائمًا بكامل طاقتها ومرافقها لتوفير سبل الراحة والمتعة لجميع الزوار، ويزداد ذلك مع مواسم الاحتفالات في المناسبات والأعياد، حيث تتوفر خدمات نقل الزوار إلى كافة مباني كتارا بشكل مجاني، وكذلك خدمة توزيع المياه وسيارات الإسعاف، وغيرها من الخدمات التي نسعد بتقديمها للزوار الكرام حتى يقضوا أجمل الأوقات وأمتعها".

وقد استهلت كتارا احتفالاتها مع فقرة استعراضيّة شيقة قدّمتها فرقة موسيقى الشّرطة من معهد تدريب الشّرطة، وكان ذلك في تمام الثامنة والربع، حيث استمتع الحضور بما أضفته هذه الفرقة من أجواء استعراضية جميلة، تمزج بين تناسق حركاتهم والمعزوفات الموسيقية ذات الطابع الحماسي، وقد لقيت تلك العروض تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الذين استمتعوا بالعزف الشيق والمتقن. ولعل أبرز ما ساهم في خلق أجواء من السعادة والفرح لدى الأطفال كانت فقرة توزيع العيدية، بينما تابع الجمهور في موعد ثانٍ عرضاً آخر لفرقة موسيقى الشرطة، وقد اختتمت الفعاليات اليوميّة بعروض مُبهرة للألعاب النارية، كما تزينت مناطق كتارا من المدخل الرئيسي والطرقات الداخلية بزينة العيد وبأنوار بها من الفرح الكثير.

هذا وقد أعلنت كتارا عن استمرار برنامجها الخاص باحتفالات عيد الأضحى المُبارك طيلة أيام العيد الأربعة على الواجهة البحريّة للحي الثقافي كتارا، حيث سيكون الجمهور يوميًا على موعد في الساعة الثامنة والربع مساء مع العرض الأول لموسيقى الشرطة. فيما سيكون العرض الثاني في الساعة التاسعة والربع مساءً، أما توزيع عيدية كتارا فستكون في تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساءً، وتختتم الأنشطة بفقرة الألعاب النارية في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .