دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/11/2017 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مع وصول آخر شحنة غذائية.. السادة:

حصاد تسلم القطاع الخاص مهمة توفير المواد الغذائية

توفير المنتجات الاستراتيجية بالشحن الجوي والبحري يومياً من 10 دول
استئناف الخطط الاستثمارية وإدارة مشاريع الشركة محلياً وعالمياً
حصاد تسلم القطاع الخاص مهمة توفير المواد الغذائية

الدوحة - الراية : أعلنت شركة حصاد، الرائدة في قطاعي الاستثمار الزراعي والثروة الحيوانية، عن تسليم مهمّة توفير المواد الغذائية التي يحتاجها السوق المحلي بالكامل للقطاع الخاص، ووصول آخر شحنة من المواد الغذائية التي قامت شركة حصاد بتوفيرها قبل أيام.

ويذكر أنه منذ بداية الحصار حتى وصول الشحنة الأخيرة، قامت شركة حصاد بتوفير عدد من المنتجات الاستراتيجية الهامة للسوق المحلي عن طريق شحنات جوية بشكل يومي، بالإضافة إلى الشحنات البحرية بكميات تتماشى مع حاجة السوق المحلي، وكان لحصاد دور رئيسي في فتح الخطوط البرية والبحرية من تركيا وأذربيجان عن طريق إيران من ميناء بوشهر، حيث قامت حصاد بتوفير منتجات الدواجن بأنواعها، والخضراوات والفاكهة، والحليب ومنتجات الألبان وبيض المائدة، وغيرها من المنتجات الهامة التي طُلب توفيرها.

هذا وقد شرعت شركة حصاد منذ الأسبوع الرابع للحصار الجائر، في التنسيق مع شركات القطاع الخاص، لتسليم مهمة توفير جميع المواد الغذائية التي يحتاجها السوق القطري بشكل تدريجي لهم، وبالفعل تمكنت حاليًا شركات القطاع الخاص من تولي هذه المهمة، وتوفير جميع احتياجات السوق المحلي من دون وجود أي نقص.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد بن بدر السادة الرئيس التنفيذي لشركة حصاد «لقد وُكل إلى حصاد دور في غاية الأهمية منذ اليوم الأول للحصار، وهو توفير كل ما يحتاجه السوق القطري من مواد غذائية أساسية بشكل فوري».

وأضاف: «وبالفعل، قمنا بالتنسيق مع عدد من الدول التي تتميز منتجاتها بالجودة العالية، وقمنا بتوفير السلع التي يحتاجها السوق القطري، ووصلت أول شحنات هذه المنتجات إلى المحلات التجارية والسوق المركزي يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو، وعقب هذا قمنا بتوفير السلع بشكل يومي عن طريق الشحنات الجوية والبحرية والبرية - البحرية، حتى وصل حجم المواد الغذائية التي وفرتها الشركة في بعض الأحيان إلى 1000 طن يوميًا من الخضراوات ومنتجات الألبان.

كما أوضح السادة، أنه بدايةً من الأسبوع الرابع، قامت شركة حصاد باتخاذ جميع الإجراءات الأزمة، والتنسيق مع القطاع الخاص لتولي المهمة تدريجياً، وعلق قائلاً «إننا على ثقة من قوة القطاع الخاص، وقدرته على تولي هذه المهمة بكل كفاءة، ونحن اليوم نسلم المهمة لهم، حيث أثبتت شركات القطاع الخاص كفاءة عالية في توفير سلع متنوّعة من بلدان مشهود بكفاءة منتجاتها وبأسعار مناسبة».

هذا وقد قامت شركة حصاد بعمل نظام توزيع متقن يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لضمان وصول المنتجات للمستهلكين في وقت مناسب خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وقد تمكن فريق التوزيع من توريد أكثر من 40 طلباً يوميًا من الحليب ومنتجات الألبان والعصائر إلى سلاسل السوبر ماركت الكبرى، بالإضافة إلى التوزيع لحوالي 1000 من المتاجر الصغيرة الموزعة في الدوحة.

وختم قائلاً: نعمل حاليًا على استئناف خططنا الاستثمارية، وإدارة مشاريع الشركة المحلية والعالمية، بهدف دعم الاقتصاد القطري من خلال امتلاك وإدارة مشاريع تجارية ربحية.

هذا، ويذكر أنه قامت الشركة بتوفير المنتجات الغذائية من أكثر من 10 دول منها: تركيا والكويت وإيران وأذربيجان وسلطنة عمان ولبنان، طبقًا لمواصفات السوق المحلي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .