دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

منتخبنا يلتقي بالسعودي في ثالث مبارياته بالسلطنة

شباب السلة في مواجهة خليجية مهمة

شباب السلة في مواجهة خليجية مهمة

مسقط - سليمان ملاح (موفد لجنة الاعلام الرياضي) :
يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب اليوم مباراة في غاية الأهمية عندما يلتقي المنتخب السعودي في الساعة الرابعة مساء ضمن اليوم الخامس من البطولة الـ16 لمنتخبات الشباب تحت 17 سنة المؤهلة لكأس آسيا التي تقام فعالياتها على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس ببوشر. وتستضيفها العاصمة العمانية مسقط من الفترة 5 لغاية 10 من الشهر الجاري بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية باستثناء الكويت وذلك بسبب الحظر القائم على الرياضة الكويتية. مباراة اليوم تعتبر فاصلة وحاسمة من أجل المنافسة على المركز الثالث بعد أن حسم البحريني والإماراتي بنسبة كبيرة المركزين الأول والثاني على التوالي وضمن أيضا بنسبة كبيرة تأهلهما للبطولة الآسيوية للرجال «ب». وتبقى المنافسة على المركز الثالث بين كل من قطر وعمان والسعودية.

يذكر أن السعودية لديها فوز واحد حققته على عمان وخسرت أمام البحرين والإمارات بينما العنابي لعب مباراتين مع البحرين والإمارات ولم يتحصل على أي نقطة وبالتالي ستكون مواجهة اليوم مفترق الطرق وفرصة نحو المحافظة على حظوظه في المنافسة على المركز الثالث لاسيما أن العنابي تنتظره يوم غد مباراة واحدة مع العماني بينما ستلعب السعودية مع البحرين.

 الجهاز الفني يدرك جيدا أهمية هذه المباراة وقد قام خلال الفترة الماضية بدارسة جيدة للمنافس من خلال مشاهدة مبارياته عبر شريط الفيديو للوقوف على مكامن القوة والضعف. كما حرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين للحديث معهم عن الأهمية الكبيرة التي تكتسيها المرحلة القادمة من البطولة وبالأخص هذه المباراة التي ستمهد لهم الطريق قبل مواجهة العماني غدا حيث حثهم على ضرورة التركيز واللعب بروح قتالية وعدم الاستسلام. كما ذكرهم أن المنافسة على المركز الثالث تتطلب الفوز في مباراة اليوم.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .