دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 10/1/2017 م , الساعة 1:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ينطلق الجمعة المقبل

1500 مشارك في ماراثون Ooredoo

1500 مشارك في ماراثون Ooredoo

الدوحة -  الراية  :

أعلنت Ooredoo أمس عن الرعاة الرسميين لماراثون Ooredoo 2017 في الوقت الذي تضع فيه الشركة اللمسات الأخيرة تحضيراً لهذا الحدث الاجتماعي والرياضي الكبير الذي سيقام يوم الجمعة 13 يناير الجاري.

وستشمل قائمة الجهات الداعمة لماراثون هذا العام، والذي سيشارك فيه ما يقارب 1500 شخص، الخطوط الجوية القطرية واللجنة الأولمبية القطرية وإزدان للفنادق.

وقالت السيدة فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo قطر إن الماراثون يهدف إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع، ومن بينهم الأطفال، على المشاركة ورفع مستوى اللياقة البدنية لديهم. ونحن على ثقة بأن ماراثون هذا العام سيكون الأفضل على الإطلاق بدعم من الخطوط الجوية القطرية واللجنة الأولمبية القطرية وإزدان للفنادق."

شراكة قوية

من جانبه،نوه الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بالشراكة القوية بين اللجنة الأولمبية القطرية و Ooredoo ،.. مؤكداً على تحفيز جميع المواطنين والمقيمين في قطر على ممارسة الرياضة، لذا فنحن سعداء بتقديم الدعم لماراثون Ooredoo 2017. فمثل هذه الفعاليات تساعد جميع أفراد المجتمع وتشجعهم على اتباع نمط حياة صحي لجميع الأعمار وبغض النظر عن القدرات البدنية. كما أننا سعداء جداً بالاهتمام الكبير الذي حظي به ماراثون هذا العام، والذي يدل على الاهتمام المتزايد بممارسة الرياضة في قطر، ونتمنى لجميع المشاركين النجاح في تحقيق أهدافهم."

دور جوهري

من جانبها أعربت السيدة سلام الشوّا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام للخطوط الجوية القطرية عن سعادتها برعاية الشركة لماراثون Ooredoo قطر الذي يتيح الفرصة أمام الجميع من مختلف الأعمار والاهتمامات لتحدي أنفسهم وتجربة شعور الإنجاز بعد كل ذلك التدريب والالتزام. وأكدت على أن الرياضة تلعب دوراً جوهرياً في التقارب بين أفراد المجتمع. ونحن نحرص على الاحتفاء بالأحداث الرياضية المختلفة في جميع أنحاء قطر لما في ذلك من أثر إيجابي على أفراد المجتمع وأنماط حياتهم وتحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030."

العادات الصحية

ونوه السيد حسيب كيالي، المدير العام لمجموعة إزدان للفنادق بدعم ماراثون Ooredoo للسنة الثانية على التوالي. . معرباً عن تطلعه إلى تقديم الدعم أثناء هذا الحدث الذي يهدف لنشر العادات الصحية في المجتمع. وأشار إلى أن شراكة إزدان للفنادق مع Ooredoo تأتي ضمن إطار التزامنا بتحفيز أكبر عدد من الأشخاص على المشاركة، فنحن نسعى لتشجيع المجتمع على اتباع نمط حياة صحي يتميز بالنشاط والحيوية."

الاستعداد للماراثون

من جهة أخرى دعت Ooredoo المتسابقين لزيارة على الموقع الإلكتروني Marathon.ooredoo.qa قبل انطلاق الماراثون لمساعدتهم على الاستعداد بشكل أفضل سواء من خلال التدريب أو الاستفادة من نصائح ما قبل السباق.

وسيشمل ماراثون Ooredoo هذا العام سباق مسافة 10 كلم وسباق نصف الماراثون والماراثون، بالإضافة إلى سباقات خاصة بالأطفال لمسافة 1 كلم و3 كلم.

وسيبدأ مسار الماراثون من حديقة متحف الفن الإسلامي مروراً بكورنيش الدوحة، وحفاظاً على سلامة المشاركين والمتفرجين، سيتم إغلاق طريق الكورنيش يوم الجمعة 13 يناير من الساعة 6:30 وحتى 11:30 صباحاً.

كما دعت Ooredoo جميع المتفرجين للوقوف على رصيف الكورنيش في متحف الفن الإسلامي أو جميع النقاط الوقوف على طول الكورنيش ليتسنى لهم مشاهدة السباق دون أي معوقات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .