دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 29/7/2018 م , الساعة 1:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

واشنطن: مدير حملة ترامب أمام المحكمة بـ 18 اتهاماً

واشنطن: مدير حملة ترامب أمام المحكمة بـ 18 اتهاماً

واشنطن - وكالات:

قدّم المحقق الأمريكي الخاص روبرت مولر قائمة تشمل 35 شخصاً كشهود للمحكمة التي تحقق مع بول مانافورت المدير السابق لحملة الرئيس دونالد ترامب بالانتخابات الماضية، وتشمل مصرفيين ومحاسبين، وفقاً لما جاء في وثائق للمحكمة.

ومن المقرر أن تبدأ المحكمة الاتحادية بولاية فيرجينيا محاكمة مانافورت الثلاثاء وتستمر ثلاثة أسابيع، وستحقق في 18 اتهاماً تتعلق بالتزوير المصرفي والتهرب الضريبي في فترة سبقت إدارته لحملة ترامب، وكان خمسة من الشهود المحتملين في قضية مانافورت قد أُعلن عنهم في وقت سابق بعد أن أعطيت لهم الحصانة مقابل الشهادة أمام المحكمة.

ويُتهم مانافورت بالحصول على ملايين الدولارات من عائدات استشارات سياسية في أوكرانيا، وتحويلها إلى حسابات خارجية، لكن المتهم دفع ببراءته.

وتضم القائمة مساعده ريك جيتس الذي أقر بذنبه في تحقيقات مولر أوائل العام الجاري ووافق على التعاون مع المحققين، وكذلك تاد ديفاين الذي عمل مع مانافورت في أوكرانيا وكان مستشاراً إستراتيجياً لـ بيرني ساندرز الذي نافس للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية عام 2016. ويشغل عددٌ كبيرٌ من الشهود مناصب كمسؤولين تنفيذيين في بنوك أقرضت مانافورت وشركة المحاسبة التي أعدت إقراراته الضريبية، وآخرين شاركوا في تعاملات مالية، ويمكن أن تطلب شهادتهم لتقديم دليل موثق يبرهن على التهرب المصرفي والضريبي صلب القضية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .