دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 13/9/2018 م , الساعة 1:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

شراكة بين العمل الاجتماعي وسدرة للطب

افتتاح مكتب «أمان» بطوارئ سدرة اليوم

الدوحة-  الراية : توقع المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي اليوم الخميس مذكرة تفاهم مع مركز سدرة للطب عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع في إطار تعزيز الشراكة وتيسير سبل التعاون بين الجهتين.

يقوم بتوقيع مذكرة التفاهم السيدة آمال عبداللطيف المناعي -الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، والسيد بيتر موريس-الرئيس التنفيذي لمركز سدرة.

ويهدف التعاون إلى دعم الجهود الوطنية المعنية بالفئات المستهدفة للطفل والمرأة، فضلاً عن تطوير وإبراز دور منظمات المجتمع المدني التي تعمل تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي.

ويشهد الحدث افتتاح مكتب لمركز الحماية والتأهيل الاجتماعي (أمان) في مبنى طوارئ سدرة للطب، ويهدف هذا المكتب إلى تسهيل عملية تحويل بعض الحالات بين الجهتين، بالإضافة للتعريف بخدمات مركز أمان.

وقالت السيدة آمال المناعي: هذا التعاون يعكس حرص المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ومستشفى سدرة للطب والتزامهما بالاضطلاع بمسؤولياتهما فيما يتعلق بدعم وتمكين توفير الخدمات اللازمة على الوجه الأمثل، تحقيقاً لرؤية ورسالة المؤسستين لخدمة ورعاية الطفولة والمرأة، وأضافت أن المؤسسة تسعى لتفعيل الشراكة مع مختلف الجهات بالدولة.

وأضافت: إن فرع مركز أمان بمركز سدرة للطب يدعم الجهود التي تقوم بها المؤسسة من خلال مراكزها لتحقيق أهدافها واتساع مجال خدماتها.

خدمات الدعم

وقال السيد بيتر موريس الرئيس التنفيذي لمركز سدرة للطب: شراكتنا مع مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي "أمان" ستساعدنا في تعزيز خدمات الدعم المتنوعة التي نوفرها لمرضانا.

وأضاف: تأتي الشراكة، التي تجمعنا مع مؤسسة وطنية كمركز "أمان"، ترجمةً لجهود التعاون الوثيق والمستمر مع شركائنا في القطاع الحكومي وفي قطاعي الصحة والتعليم في دولة قطر؛ وهي الجهود التي نسعى من خلالها لتوفير الموارد المطلوبة وبناء شبكة الدعم اللازمة لمساعدة الأطفال والعائلات. سيعمل فريق مركز "أمان" جنبًا إلى جنب مع فريقنا المسؤول عن برنامج الدفاع عن حقوق الطفل للتأكد من أن سلامة الطفل ستظل دائمًا في صدارة الأولويات".

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .