دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 17/7/2017 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تهدف إلى توزيع 10 آلاف كتاب على الأطفال

القطرية تطلق برنامج القراءة الصيفي في نيويورك

القطرية تطلق برنامج القراءة الصيفي في نيويورك

الدوحة - الراية : تقوم الخطوط الجوية القطرية بتوزيع 10 آلاف كتاب على أطفال مدينة نيويورك، ويأتي ذلك تكريماً للذكرى السنوية العاشرة على تقديم خدماتها للولايات المتحدة، وكجزء من التزام الناقلة بالمجتمعات المحلية التي تقوم بتوفير خدماتها فيها.

وتعتبر هذه الحملة جزءاً من برنامج القراءة الصيفية للخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع مؤسسة فيرست بوك، وهي مؤسسة اجتماعية غير ربحية تقدم برامج وموارد جديدة وذات جودة عالية للأطفال المحتاجين. وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: «نتشرّف بالشراكة مع مؤسسة فيرست بوك، من أجل دعم الأطفال والأسر في نيويورك من خلال برنامج القراءة الصيفي للخطوط الجوية القطرية حيث نتشارك نفس الرؤية سوية والتي تهدف إلى تأمين مستقبل مشرق للمجتمعات المحتاجة، ودعم أطفالهم على وجه التحديد». أضاف: «نحن كشركة طيران عالمية، ندرك أن من مسؤوليتنا مساعدة المجتمعات التي نقوم بتقديم خدماتنا فيها. ومن خلال توفير الموارد التعليمية اللازمة للطلاب، نستطيع مساعدتهم على تحقيق أهدافهم والنجاح، ونحن نأمل أن نمنحهم الشغف وحب الاكتشاف دائماً؛ سواء كان ذلك عن طريق القراءة أو السفر». وتهدف الشراكة مع مؤسسة فيرست بوك إلى توزيع الكتب والموارد التعليمية إلى الأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض، بالإضافة إلى معالجة مسألة «الشريحة الصيفية» حيث تتيح للطلاب التعلم أثناء توقف الدراسة في فصل الصيف والعطلة الصيفية.

ومنذ تأسيس المؤسسة في عام 1992، وزّعت فيرست بوك أكثر من 160 مليون كتاب وموارد تعليمية على البرامج والمدارس التي تخدم الأطفال من الأسر المنخفضة الدخل.

دعم المجتمع

وقال كايل زيمر، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة فيرست بوك: «نحن ممتنون جداً لشركة الخطوط الجوية القطرية على تبرّعها السخي والذي بلغ 10 آلاف كتاب للطلاب المحتاجين في نيويورك. إن سعي الناقلة والتزامها في نشر متعة القراءة، والتجربة الإيجابية والمميزة لها هي بمثابة إلهام لهؤلاء الطلاب، ليكونوا عنصراً فعّالاً في مجتمعاتهم مستقبلاً».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .