دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 21/3/2017 م , الساعة 1:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يواجه السيلية غداً ودياً

الخور يعلن الطوارئ استعداداً للوكرة

الخور يعلن الطوارئ استعداداً للوكرة

متابعة - صلاح عبد الغني:
أعلن الفرنسي جان فرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور حالة الطوارئ بالفريق ورفع وتيرة الاستعدادات للقاء المرتقب مع الوكرة يوم السبت القادم في الجولة 24 لدوري نجوم قطر وهي المواجهة التي ينظر لها فرنانديز باهتمام خاص كونها مع فريق جريح ويقبع في المركز الأخير وبات أكثر الفرق المهددة بالهبوط وسيقاتل من أجل الفوز على الخور كما فعل في القسم الأول وهي الهزيمة التي تسببت إلى حد كبير في الوضعية الحرجة لفرسان الخور.

فرنانديز كثف تدريبات الفرسان وأخضع المدافعين والمهاجمين لتدريبات خاصة لزيادة الانسجام بينهم كما أجرى تقسيمة بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطي تم خلالها تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي تعتمد على الأداء السريع والضغط على الخصم.

وحرص فرنانديز خلال الأيام الماضية على مشاهدة مباريات الوكرة الأخيرة وكذلك مباراته السابقة مع الخور للوقوف على نقاط الضعف بالوكرة للنفاذ منها وحصد الثلاث نقاط كاملة.

وسيخوض الخور غداً مباراة ودية مع السيلية سيحرص خلالها فرنانديز على اللعب بالتشكيلة التي سيواجه بها الوكرة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين والوقوف على مدى قدرتهم على تنفيذ التعليمات في لقاء الوكرة الذي يراه فرنانديز هو الأصعب والأهم للفرسان في الجولات المتبقية وحصد نقاطه بالغة الأهمية.

 


 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .