دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 12/9/2018 م , الساعة 12:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الاتحاد القاري يترقب أهم و أخطر مباراة للفريق الذي لم يخسر

الدحيل على أعتاب إنجاز آسيوي تاريخي

الفوز على بيروزي يضمن لفريقنا اقتحام المربع وبلوغ حاجز الـ 10 انتصارات
الدحيل على أعتاب إنجاز آسيوي تاريخي

الدوحة - الراية  : أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الدحيل على أعتاب إنجاز تاريخي في مباراته القادمة مع بيروزي الإيراني الاثنين المقبل بطهران في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن الدحيل بعد تحقيقه تسعة انتصارات متتالية في دوري الأبطال هذا الموسم، تساوى مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، وأصبح الدحيل على بعد خطوة واحدة من كتابة التاريخ، إذا حقق الانتصار العاشر هذا الموسم بدوري الأبطال.

سجل فريق أولسان هيونداي رقماً قياسياً بعد أن نجح في تحقيق تسعة انتصارات متتالية في دوري الأبطال قبل ست سنوات، وقد جلب اللقب القاري في النهاية إلى دياره. في الوقت الذي طابق فيه الآن فريق الدحيل الرقم القياسي الذي حققه الفريق الكوري الجنوبي، إلا أنهما اتخذا مسارين مختلفين لتحقيق أرقامهما، كما أن الدحيل ما زال طريقه مفتوحا من أجل تحقيق إنجاز جديد. الدحيل نجح هذا الموسم في إيجاد طريق آمن هذا الموسم في ظل تألق مهاجمه المغربي يوسف العربي الذي باغت منافسيه بإنهائه الدقيق للكرات وكذلك زميله يوسف مساكني ليبهران الجمهور في كل مباراة.

وكان المساكني ضابط أسلوب اللعب للدحيل في حين أحرز العربي خمسة أهداف ليقود الدحيل للفوز بالمباريات الست في مجموعته ضد زوباهان والوحدة ولوكوموتيف طشقند.

كما انتصر الدحيل على نظيره العين في تحد له في الأدوار الإقصائية بدور الـ16، حيث سجل ثمانية أهداف، أربعة أهداف في كل مباراة، فقد أحرز العربي ثلاثة، وإسماعيل محمد اثنين، بينما سجل نام تاي-هي محمد أحمد والمعز علي الباقي.

وبعد بضعة أشهر، غادر المدرب الجزائري جمال بلماضي النادي، واستعان الفريق ومقره الدوحة بخدمات المدرب نبيل معلول لتولي المسؤولية.

بدأ المدرب التونسي ظهوره الأول في دوري أبطال آسيا أمام العملاق الإيراني بيروزي من خلال منافسات دور الثمانية. وخرج الدحيل منتصراً من مباراة الذهاب على أرضه بفضل كرة رأسية من المعز علي، لتنتهي المباراة بهدف دون مقابل، ويحقق الفريق القطري بذلك فوزه التاسع على التوالي في هذه النسخة من البطولة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .