دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/2/2018 م , الساعة 12:42 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

جوزفالدو فيريرا مدرب السد يؤكد:

هدفنا الفوز في كل المباريات وحصد جميع البطولات

متعودون على الغيابات طوال الموسم ونعتمد بشكل كبير على الشباب
ليس لدينا نجم أوحد في الفريق وسجلنا 20 هدفاً في غياب بغداد بونجاح
هدفنا الفوز في كل المباريات وحصد جميع البطولات

متابعة - رجائي فتحي:
تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب فريق السد عن مباراة كلاسيكو الكرة القطرية وقال: هذا الكلاسيكو هو الأهم ومنذ ظهوري في قطر الكل يتكلم عن مواجهة السد والريان نظراً لجماهيرية الفريقين والفائز فيها يسعد جماهيره وفي بعض الأحيان تكون مسيرات للجماهير. وأضاف فيريرا في المؤتمر الصحفي: هذه المباراة كانت بالنسبة لي مهمة جدا وقبل عامين ونصف عندما جئت إلى قطر لعبت أمام الريان وحققنا الفوز وهذه المباراة واحدة من 7 مباريات باقية على الدوري وهي سبعة نهائيات بالنسبة لي.

وأضاف فيريرا: نحن في السد هدفنا المركز الأول في أي بطولة نشارك فيها وبالنسبة للكلاسيكو صعب على أي شخص توقع نتيجته والمباراة ستكون مليئة بالإثارة وأتمنى التوفيق للتحكيم حيث إنها ستكون صعبة نوعا ما.

وعن الإصابات بالفريق قال فيريرا: أنا معتاد على الغيابات ومنذ فترة طويلة لم يلعب السد بتشكيلة كاملة طوال الموسم ونحن نعتمد على الشباب وواثق تمام الثقة أن لاعبي الفريق سوف يبذلون 120 ٪ من طاقاتهم في من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة وكل المباريات الباقية لنا في البطولة. وعن المنافسة قال فيريرا : فريقا الدحيل والسد يحتاجان للفوز في مبارياتهما للتتويج باللقب وليس لنتائج الآخرين عكس فريق الريان وبالنسبة لنا نأمل في الفوز في المباريات السبع بالبطولة حتى نكون في وضعية جيدة للعب على لقب الدوري.

وعن كيفية التعامل مع العدد الكبير من المهاجمين في السد قال فيريرا : قوانين الفيفا تسمح باللعب بـ 11 لاعباً فقط وكنت أتمنى إجراء تعديل بالتغيير لأربعة لاعبين ٣ لاعبين وحارس مرمى وبالنسبة للسد سعيد جداً بأن لديّ عدداً من المهاجمين الذين يلعبون في كافة المراكز وكذلك حمرون الذي لعب في 3 مراكز مختلفة وسجل 5 أهداف وأعتبره من أفضل اللاعبين بالدوري القطري. وتابع: السد لديه عدد كبير من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض أي لاعب وأكرم عفيف وفريدون يحتاجان إلى التأقلم مع الفريق واللاعبون الموجودون في الهجوم يقدمون بشكل جيد.

وعن تأثير غياب بونجاح على الفريق قال فيريرا: آخر مباراة لعبها بغداد ضد الدحيل وخسرنا اللقاء وبعد ذلك لعبنا 6 مباريات بدونه فزنا في 5 مباريات والتعادل في مباراة وسجلنا 20 هدفاً بدونه وبالنسبة لي اللاعب ليس النجم وبالنسبة لي النجم هو الفريق واللاعب سوف يعود في مباراة الريان والسد مليء بالنجوم وبعودته سيكون لدينا به نجم جديد للفريق.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .