دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
آخر تحديث: الثلاثاء 15/4/2008 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
التربية تعلن نتائج مسابقة القرآن الخميس
المصدر : وكالات خارجية

16570طالباً من 400 مدرسة حكومية ومستقلة وخاصة شاركوا بها

كتب - محمد عبد المقصود:

تعلن وحدة تحفيظ القرآن الكريم بوزارة التربية والتعليم نتائج المسابقة السنوية لطلبة وطالبات جميع المراحل التعليمية بدءا من الروضة وحتي المرحلة الثانوية.بالمدارس الحكومية والمستقلة والخاصة بعد غد الخميس.

وتواصل الوحدة خلال الأيام الحالية وضع اللمسات النهائية لإعلان النتائج النهائية للمسابقة التي تعد الاكبر في تاريخها حيث شارك به اكثر من 16570 طالباً وطالبة من 400 مدرسة تابعة لوزارة التربية والتعليم والمستقلة ومدارس خاصة وجاليات وكانت لجان الاختبار قد أجرت اختبارات لأكثر من 600 طالب يوميا وانتهت من اجراء الاختبارات لجميع المتقدمين للمسابقة.

ويواصل مسؤولو الوحدة خلال الفترة الحالية حصر نتائج الاختبارات في قاعدة البيانات الالكترونية في الوقت الذي استغرقت فيه عملية جمع النتائج فترة كبيرة بسبب الاعداد الهائلة التي تقدمت للمسابقة العام الجاري.

ومن المنتظر ان تكشف عملية تسجيل النتائج في قاعدة البيانات الالكترونية عدد الطلبة والطالبات المتفوقين في مسابقة القرآن الكريم هذا العام غير ان التوقعات تشير الي زيادة كبيرة في عدد الطلبة والطالبات المتفوقين في المسابقة كنتيجة لزيادة الذين تقدموا إليها.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن النتائج من خلال موقع وحدة تحفيظ القرآن الكريم علي شبكة الانترنت وهو qsavenet.net كما سيتم ارسالها للمدارس التي شاركت بها ايضا الي جانب نشرها بوسائل الاعلام المختلفة.

لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
 
* أساسي
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .