دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 1:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بسبب انتقاداته الحادة للحكام

فينجر في قفص الاتهام

فينجر في قفص الاتهام

لندن - أ ف ب: وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تهمة سوء السلوك إلى مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينجر، لما بدر من انتقادات حيال الحكام بعد تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون ضمن المرحلة 21 من الدوري الممتاز.

وانتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاماً بشدة وغضب حكم المباراة مايك دين، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح وست بروميتش إثر لمسة يد على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز، ما أتاح للفريق المضيف معادلة النتيجة في الدقيقة 89 (1-1).

وأشار الاتحاد الإنجليزي إلى أن التهمة الموجهة لفينجر تتعلق بما بدر عنه تجاه الحكام في غرف تبديل الملابس التابعة لهم بعد نهاية المباراة السبت، مشيراً إلى أن لديه حتى السادسة مساء الجمعة بتوقيت جرينيتش للرد على التهمة. ويواجه فينجر عقوبة الإيقاف لعدد من المباريات. وكان فينجر قال بعد المباراة «لم تكن ركلة جزاء على الإطلاق، فاللاعب لم يلمس الكرة عمداً. لم يقم (تشامبرز) برفع يده. أين تريد من اللاعب أن يضع يده؟ فلا وجود لجيوب في سراويل اللاعبين».

وتابع «الحكم لم ير الحادثة، هذا رأيي، سيقول لكم بأنه رآها ويمكن أن تسألوه»، مضيفا «لا أريد إضاعة وقتي معهم، يتعين علينا أن نتقبل القرار، التعامل معه وهضمه والانتقال إلى المباراة المقبلة».

والثلاثاء، كرر فينجر انتقاده للتحكيم، وذلك عشية مباراة القمة في المرحلة 22 بين أرسنال وتشلسي. وقال «الأمر مخيب جداً. ما هو محبط أيضاً أن الأمر ذاته حصل معنا في ستوك، واتفورد، مانشستر سيتي والآن ضد وست بروميتش. إنها مصادفة مقلقة حقاً».

وكان فينجر أوقف في يناير الماضي لأربع مباريات بسبب سوء سلوكه تجاه الحكم الرابع أنطوني تايلور في المباراة ضد بيرنلي في الدوري المحلي.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .