دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/5/2018 م , الساعة 1:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أصغر الطلاب الذين التحقوا بالجامعات في سن مبكرة

أصغر الطلاب الذين التحقوا بالجامعات في سن مبكرة

عواصم -وكالات:

في الوقت الذي يتخرَّج فيه معظم الأطفال من المدرسة الثانوية، حصل هؤلاء على درجات جامعية متفاوتة! هؤلاء الأطفال التحقوا بمقاعد الجامعات في سن مبكرة للغاية، وتخرّجوا منها بينما لا يزال أقرانهم يلعبون في ساحات المدرسة.

سوجاري بريت

تبلغ من العمر 14 عامًا، وهي معجزة بمعنى الكلمة بالعزف على آلة التشيلو المسويقية. حيث اختتمت بريت سنتها الثانية في مدرسة مانهاتن للموسيقى.

جيريمي شولر

يبلغ شولر الآن من عمره 12 عامًا، والتحقَ حديثًا بسنته الدراسة الأولى في كلية الهندسة بجامعة كورنيل. شولر تمكَّن من إتقان الإنجليزية والكورية قبل أن يُتم العاميْن من عمره!

شو يانو

شو يانو حصل شو يانو على درجة البكالوريوس من جامعة لويولا في عمر 12 سنة، ولم يستغرقه الأمر أكثر من ثلاث سنوات لتحقيق ذلك. وفي سن الـ21، تلَّى درجة الدكتوراه في الطب من جامعة شيكاغو.

عليا صبور

التحقت عليا بجامعة ستوني بروك في نيويورك في سن العاشرة. وبحلول عامها الـ19، حصلت على وظيفة كأستاذة جامعية في كوريا الجنوبية.

تانيش أبراهام

في سن الحادية عشرة، حصل تانيش على ثلاث درجات زمالة، والآن التحق بجامعة كاليفورنيا ديفيس لدراسة الهندسة الحيوية ليغدو أصغر مهندس بالجامعة بعمر 12 عامًا فقط.

رونان فارو

تم قبول رونان في كلية بارد في سيمونز روك بسن الحادية عشرة، ثم التحق بكلية الحقوق في جامعة ييل بسن 16 عام.

موشي كاي كافالين

في سن 12، بدأ الطفل "كافالين" دراسة الرياضيات في كلية إيست لوس أنجلوس. واعتبارًا من سنته الثانية، ذكرت وكالة أسوشييتد برس أنه حافظ على تقدير الامتياز.

مايكل كيرني

يبلغ الآن 32 عامًا من عمره، لكنه يُعتبر أصغر خريج من كلية التاريخ. فقد حصل على درجة في علم الأنثروبولوجيا في العاشرة من عمره. وتلقى دروسًا في الكلية قبل أن يصل السن القانوني للحصول على رخصة القيادة.

إريك ديمين

بدأ إريك الدراسة في جامعة "دالهوزي" في كندا عندما كان يبلغ من عمره 12 عامًا، وأصبح أستاذًا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في عام 2001.

غريغوري سميث

بدأ غريغوري دراسة اللغة الفرنسية، حساب التفاضل والتكامل، والفيزياء في كلية راندولف-ماكون عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات فقط. وتم ترشيحه للفوز بجائزة نوبل للسلام خمس مرات لعمله في منظمات حقوق الطفل.

كولن كارلسون

التحق كولن للدراسة في جامعة أوكون بدوام كامل عندما كان يبلغ من عمره 12 عامًا فقط. الآن، كولن مرشّح لنيل درجة الدكتوراه في جامعة كاليفورنيا في بيركلي.

ميكايلا فودوليج

حائزة على درجة الدكتوراه في جامعة الفلبين, حيث تمتلك فودوليج درجة الماجستير والدكتوراه في الفيزياء، وقُبلت حتى في كلية الحقوق.

ثيسالونيكي أرزو امبري

حصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس في عمر 14 عامًا، ثم حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بعد ذلك بعامين. وتسعى حاليًا للحصول على درجة الدكتوراه في علم النفس.

تريستان بانغ

يبلغ من العمر 14 عامًا، وهو معجز الرياضيات في جامعة أوكلاند في نيوزيلندا عندما كان يبلغ من عمره 12 عامًا فقط. اليوم أصبح تريستان يُقدّم دروس مجانية للأطفال عبر موقعه الإلكتروني Tristan's Learning Hub.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .