دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 26/8/2017 م , الساعة 12:21 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

حسين الصايغ: أشارك في مهرجان أجيال بفيلم «كريم»

حسين الصايغ: أشارك في مهرجان أجيال بفيلم «كريم»

كتب - محمود الحكيم :

صرح الفنان حسين الصايغ لـ الراية  أنه انتهى من تصوير فيلم جديد بعنوان «كريم» والذي يشارك به في مهرجان أجيال السينمائي، مشيرا إلى أن الفيلم من بطولة خالد ربيعة وهدى المالكي وكريم تايم، والطفلين تميم ومياسة، وتدور فكرة الفيلم حول التعامل مع الخدم في المنزل، وأن أحدهم من يقف معك وقت الشدة وقفة مشكورة تبين معدنه الطيب ولذا يجب أن نحسن معاملة من يخدموننا.

وقال الصايغ إن الفيلم سيشارك في مسابقة «صنع في قطر» وقد تواصلت مع إدارة المهرجان للتأكد من الشروط وأهمها أن ألا تزيد مدة الفيلم عن 20 دقيقة وأن يكون محدد الأحداث والتصوير في قطر. وهو ما راعيناه خلال التصوير.

وأردف: إنني شاركت العام الماضي في المهرجان كمصور لفيلم «شيشبرك» أما هذا العام فأشارك بفيلم من إخراجي آملا أن يحظى الفيلم بأحد جوائز المهرجان لأن الأفلام الفائزة تتاح لها المشاركة في المهرجانات والمسابقات الدولية. حيث إن مؤسسة الدوحة للأفلام ترشح من الأفلام الفائزة بمهرجان أجيال للمشاركة في مهرجانات دولية أخرى وهو أمر طيب وإضافة لمسيرة الفنان المهنية.

وأكد الصايغ أن المهرجانات تزيد حركة صناعة الأفلام نشاطا وتضيف إليها زخما، وتمنح الفنانين الشباب فرصا جيدة للمشاركة والاحتكاك واكتساب الخبرات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .