دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 23/8/2017 م , الساعة 1:03 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

من خلال توقيع اتفاقية تدريب

beIN تدعم تأهيل الكوادر

الوطنية وتنمية قدراتهم المهنية
beIN تدعم تأهيل الكوادر

الدوحة -  الراية : أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن توقيع اتفاقية تدريب مع إحدى أكبر الشركات العالمية في مجالي الاستثمار والاستحواذ TPG Group وهي شركة أمريكية لديها ممتلكات بقيمة 72 مليار دولار وتستثمر في 400 شركة حول العالم.

وتعكس هذه الاتفاقية أهداف beIN في تطوير وصقل قدرات الموظفين القطريين العاملين فيها، وقد تم اختيار المحلل المالي السيد علي الزيني من الإدارة المالية في المجموعة ليشارك في البرنامج التدريبي المكثف في مجال التحليل المالي بمقر الشركة بولايتي تكساس وكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن تجربته في البرنامج التدريبي ذكر الزيني :كانت تجربة رائعة ومفيدة جداً، اكتسبت من خلالها خبرة واسعة وتعلمت الكثير عن تحليل الأداء المالي للعديد من الشركات العالمية الكبرى وسأعمل على توظيف ما تعلمته في مجال عملي. حيث أن الفرصة التي أتيحت لي للتواصل والعمل داخل شركة TPG ساهمت في صقل خبراتي العملية في مختلف النواحي. وأضاف «أود أن أشكر جهة عملي beIN على اختياري للمشاركة في برنامج التدريب وعلى منحي هذه الفرصة الرائعة.

وتعتبر هذه الاتفاقية جزءا من الجهود الكثيرة التي تبذلها مجموعة beIN الإعلامية لتوفير أفضل برامج التدريب العالمية لموظفيها ودعمهم ليصبحوا من الرائدين في مجال عملهم في المستقبل.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المالية في beIN السيد طارق زينل أنه «انطلاقاً من إحساسنا ووعينا بأهمية الاستثمار في الكوادر الوطنية وتطويرها، فإن المجموعة ستعمل على الاستمرار في الاستثمار في تنمية القدرات وتعزيز المهارات للموظفين القطريين، وذلك من خلال توفير الخبرة العملية عبر انخراط موظفي beIN في مؤسسات عالمية كبرى ستساعدهم في ممارساتهم المهنية مستقبلاً».

وتسعى beIN لمواصلة تطوير علاقاتها مع شركات عالمية كشركة TPG لتقدّم لموظفيها المزيد من الفرص للمشاركة في دورات تدريبية عالمية مما يعزز رؤية beIN في بناء وصقل قدرات المواهب القطرية المتميزة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .