دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 5/9/2017 م , الساعة 12:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بهدف تقريب الحركة الأولمبية من المشاهدين على مدار العام

beIN تعلن عن شراكتها مع القناة الأولمبية العالمية

الشراكة تتضمن إطلاق قناة خطية أوليمبية في الأول من نوفمبر المقبل
ساعات بث مجانية وتغطية شاملة لدورة الالعاب الأولمبية الشتوية 2018
البرامج المعروضة ذات شعار تجاري جديد
يوسف العبيدلي : القناة الأولمبية دليل على أننا الوجهة الاستثنائية الوحيدة لعشاق الرياضة في المنطقة
مارك باركمان : شراكتنا مع beIN تمنحنا موقعا قويا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
beIN تعلن عن شراكتها مع القناة الأولمبية العالمية

الدوحة - الراية:

أعلنت أمس القناة الأولمبية و مجموعة beIN الإعلامية عن شراكة في مجموعة من البرامج تفضي إلى إطلاق قناة خطية في الأول من نوفمبر تبث على مدار ساعات الأسبوع و تغطي 23 منطقة في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. وذلك بهدف جعل المشجعين والمشاهدين أقرب من الحركة الأولمبية على مدار العام .

وتحت علامة " القناة الأولمبية" التجارية، تبدأ الشراكة ببث مجموعة برامج لمدة 8 ساعات يوميا عبر قناة beIN SPORTS المجانية والتي بدأت عرضها أمس ببرنامج حصري أعطي المشاهدين لمحة عن بعض القصص المثيرة التي تنتظر متابعتهم.

ولفترة تمتد لشهرين، ستتضمن ساعات البرامج التي تحمل الشعار التجاري محتوى أولمبيا قويا بينما يتم الترويج للقناة الخطية التي تبث طوال ساعات الأسبوع و التي ستنطلق في الأول من نوفمبر 2017 لتقدم تغطية شاملة طوال العام للرياضات الأولمبية و للأولمبيين وسعيهم إلى تحقيق النجاح. ستكون القناة متوفرة عبر الاشتراك.

إضافة إلى البرامج المعروضة على الشبكة التلفزيونية ذات الشعار التجاري الجديد "beIN SPORTS موطن القناة الأولمبية" ، سيكون هناك تغطية مباشرة و شاملة لدورة الالعاب الأولمبية الشتوية القادمة في بيونغتشانغ 2018 الأمر الذي يعزز من اتفاقية beINمع اللجنة الأولمبية الدولية على حقوق بث الألعاب الأولمبية.

ولقد صرح السيد مارك باركمان، المدير العام للقناة الأولمبية العالمية التابعة للجنة الأولمبية الدولية، قائلاً "نحن متحمسون للتعاون مع مجموعة beIN الإعلامية لنقدم تجربة القناة الأولمبية لمشاهديها في أرجاء هذه المنطقة الهامة والمتنامية، الأمر الذي يقربهم من الحركة الأولمبية على مدار السنة" ثم أضاف "إن شراكتنا مع beIN لإنشاء منصة خطية ذات علامة تجارية مشتركة تمنحنا موقعا قويا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل تعريف الجماهير والمتابعين الجدد بالعلامة التجارية للقناة الأولمبية والألعاب الأولمبية وزيادة إشراكهم فيها أكثر من أي وقت مضى". 

ومن جانبه قال السيد يوسف العبيدلي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية  " نحن في تعاون دائم مع شركائنا العالميين لتقديم الرياضة لمشتركينا بجودة عالية وهذا ما يميز مجموعة beIN الإعلامية .. إن الظهور الأول للقناة الأولمبية على شبكة beIN ( الشرق الأوسط و شمال إفريقيا)  يوضح أنها الوجهة الاستثنائية الوحيدة لعشاق الرياضة في المنطقة".

سيكون هناك برامج أخرى تضم بث مباشر نتيجة اتفاقيات beIN الواسعة لحقوق الإعلام الرياضي، كما سيكون هناك مسلسلات متميزة من إنتاج القناة الأولمبية العالمية، و إمكانية مشاهدة لقطات موثقة في مكتبة اللجنة الأولمبية الدولية الضخمة ، بالإضافة إلى الاخبار وأبرز المقتطفات, و كذلك هناك برنامج تحليلي يهتم بتغطية جميع التقارير والأحداث المهمة المتعلقة بالبطولة الأولمبية التي أعدت من قبل مراسلين beIN من جميع أنحاء العالم، أضافة إلى ذلك يقوم هذا البرنامج باستضافة أهم الشخصيات الرياضية التي تربطها أحداث ومواقف متعلقة بهذه البطولة وطرحها على جمهور العالم العربي.

إن الشراكة الجديدة تكمّل القناة الأولمبية التي تم إطلاقها كمنصة رقمية عالمية في أعقاب الحفل الختامي لدورة الألعاب الأولمبية في ريو 2016. وفي إطار الجهود المبذولة لتوسيع رقعة عروضها، وبالشراكة مع الحاصلين على حقوق البث واللجان الأولمبية الوطنية، تعمل القناة على تطوير إصدارات محلية تقدم للمستخدمين تجارب خاصة من حيث المنطقة واللغة وذلك على منصات خطية ورقمية في مناطق معينة. ومن الجدير بالذكر أن القناة الأولمبية وجهة لمنصة متعددة تسمح للجماهير على مدار السنة الاكتشاف و التفاعل  والمشاركة في الرياضة والإثارة التي تحتويها الالعاب الاولمبية. إلى جانب تقديمها برامج متميزة، و الأخبار، و الأحداث الرياضية المباشرة و أبرز المقتطفات، فإن القناة الأولمبية توفر متابعة إضافية للرياضات والرياضيين على مدار ساعات اليوم، و طوال أيام السنة بـ 11 لغة.  تم إطلاق القناة الأولمبية في أغسطس 2016 دعما لهدف اللجنة الأولمبية الدولية، المنصوص عليه في الأجندة الأولمبية 2020، لتوفير طريقة جديدة لإشراك الأجيال الشابة و المشجعين و المتابعين الجدد في الحركة الأوليمبية. إن الشركاء المؤسسين الداعمين للقناة الأولمبية هم على نطاق عالمي منهم بريدجيستون، تويوتا و علي بابا. القناة الأولمبية متوفرة في جميع أرجاء العالم من خلال تطبيقات الهواتف العاملة بنظامي أي أو إس و أندرويد iOS)  و Android) و من خلال الموقع الإلكتروني olympicchannel.com

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .