دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 6/8/2018 م , الساعة 1:26 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الرجال الأكثر إنجاباً على مر التاريخ

الرجال الأكثر إنجاباً على مر التاريخ

مواقع: لطالما كان الإنجاب بالنسبة إلى المتزوجين أمراً لا مفر منه. لأن الأولاد يُعتَبرون طعم الحياة الزوجية، لكن الأمر يختلف بالنسبة للرجال وكذلك بالنسبة للنساء، فالنساء مثلاً لمّا يبلغن العقد الرابع من عمرهن يُصبح من النادر الإنجاب مرة أخرى، أمّا بالنسبة للرجل فالأمر لا يتوقف ما دام على قيد الحياة.

وهنالك البعض منهم لم يملّوا من الإنجاب بتاتاً.. وفي هذا الموضوع سنتعرّف على غرائب وعجائب هؤلاء الرجال.

  • رمسيس الثاني

الفرعون "رمسيس الثاني" وهو واحد من أكثر الفراعنة شهرة، عاش قبل ثلاثة آلاف سنة قبل الميلاد، وحسب ما أكده المؤرّخون فإن "رمسيس" أنجب أكثر من 100 ولد طوال فترة حياته والتي بلغت 90 سنة. وقد كان هذا الفرعون يفتخر بأبنائه كثيراً بحيث أنه توجد الكثير من الرسومات الكبيرة التي توثّق ذلك على جدران المعابد كما أن الكثير منهم قد أصبح ملكاً.

  • ميشك نياندورو

"ميشك نياندورو" واحد من أكثر الرجال إنجاباً على مر التاريخ. يعيش "ميشك" في دولة زيمبابوي الإفريقية ويبلغ من العمر 61 سنة وقد استطاع الزواج من 15 امرأة وأنجب منهن 128 طفلاً.

هذا الرجل الإفريقي عصفت به أزمة اقتصادية سنة 2002 ما جعله يتوقف عن الزواج لكن بعدما عادت المياه إلى مجاريها فهو الآن يفكّر في إضافة نساء أخريات إلى زوجاته السابقات.

المثير والغريب والعجيب في هذا الرجل أنه لا يعمل إطلاقاً بحيث يقوم فقط بمراقبة عائلته وأولاده الذين يقومون بتربية إخوانهم الأصغر سناً. هذه العائلة الكبيرة تكسب قوت يومها من الزراعة ويقوم "ميشك" بتوزيع الحصاد على زوجاته بالتساوي كما خصّص مطبخاً لكل واحدة منهن.

  • أنسينتوس أجوجو

تزوج "أجوجو" من 100 امرأة وطلق 30 واحدة وأنجب منهن 160 طفلاً. تزوج "أجوجو" لأول مرة سنة 1939 من زوجته "دينا" وكانت آخر سنة تزوج فيها هي 1992 من زوجته "جوزيفين".

هذا الرجل كان يُطلق عليه لقب "الخطير" أو "الخطر" لأن النساء لم يكن يستطعن مقاومة جماله ووسامته، كما أنه استطاع بناء مدرستين ابتدائيتين وكنيسة وتم تخصيصهما لأسرته الكبيرة هذه. توفي "أنسينتوس" قبل سنوات أي سنة 2010 في مدينة نيروبي الكينية، وقبل وفاته صرّح في إحدى المقابلات بأن قوّته هذه نابعة من حرصه على أكل الطعام الصحيّ والابتعاد عن الدهون والمأكولات الضارة.

  • جاك كيجونجو

كان "جاك كيجونجو" متزوجاً من 20 امرأة وأنجب منهن ذرية بلغت 158 طفلاً. وقد توفي "جاك" عن عمر ناهز 103 سنوات سنة 2012. وقبل أن يتوفى كان عدد زوجاته 11 زوجة فقط. ابنه الأكبر يبلغ 60 سنة أما ابنته الصغرى فتبلغ 18 سنة.

  • سوبوزا الثاني

كان سوبوزا أحد ملوك سوازيلاند، وقد استطاع البقاء في الحكم لما يزيد على 82 سنة. فبعد رؤيته النور بأربعة أشهر فقط توفي والده وتم تنصيبه ملكاً جديداً خلفاً لوالده في العام 1899 واستمر في منصبه إلى وفاته في عام 1982. وقد استطاع "سوبوزا" إنجاب 210 أطفال من 70 امرأة في الفترة ما بين 1920 و1970. ولما توفي في سنة 1982 بلغ عدد أحفاده ما يفوق الألف حفيد.

  • إسماعيل بن شريف

السلطان إسماعيل بن شريف هو من سلالة العلويين التي تحكم المغرب. كانت فترة حكم هذا الرجل ما بين 1672 إلى 1727. هذا السلطان استطاع إنجاب 888 طفلاً وقد كان يقوم بفعل غريب جداً وهو قتل البنات والإبقاء على الذكور فقط وذلك من أجل استمرارية سلالته.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .