دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 11/7/2018 م , الساعة 12:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تبث أغاني وطنية وتغطي فعاليات المركز

برزان يطلق أول إذاعة شبابية على الإنترنت

تدشين موقع إلكتروني جديد وتطبيق للهواتف
برزان يطلق أول إذاعة شبابية على الإنترنت

الدوحة - الراية : أطلق مركز شباب برزان التابع لوزارة الثقافة والرياضة موقعه الإلكتروني الجديد على الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيق «برزان» للهواتف الذكية بعنوان barzan center، وإذاعة برزان على الشبكة العنكبوتية. حيث تم التدشين خلال حفل أقيم بالصالة الرياضية بالمركز بحضور عبدالرحمن الهاجري مدير إدارة الشؤون الشبابية في وزارة الثقافة والرياضة وناصر محمد الكعبي مدير مركز شباب برزان وعلي محمد التميمي نائب مدير المركز ومسؤولي المركز ومديري المراكز الشبابية وأهالي المنتسبين وجمع من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي. وإذاعة برزان هي أول إذاعة شبابية تبث على الشبكة العنكبوتية وتبث في الوقت الحالي أغاني وطنية وتعمل على مدار 12 ساعة وتغطي فعاليات المركز.

وقال ناصر الكعبي خلال حفل التدشين: إن موقع (برزان) الجديد على الشبكة العنكبوتية تم تصميمه وتطويره وفق أحدث التقنيات، ويقدم خدمات جديدة في التواصل الإلكتروني وبأسهل الطرق والوسائل، كما يتيح لهم الحصول على الفعاليات التي يحتضنها المركز، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تجعل موقع برزان على الإنترنت أكثر تفاعلاً مع المستخدمين وأكثر خدمة لهم، مشيراً إلى أنه تمت إعادة هيكلة جميع الأقسام في الموقع وتصنيفها وتبويبها، لتسهيل عملية التصفح بالنسبة للمستخدمين والمتصفحين .

وأضاف الكعبي: إن إطلاق موقع «برزان» الجديد يواكب كافة المستجدات في عالم الإعلام الإلكتروني الأكثر متابعة ، ويلبي احتياجات الجمهور بالحصول على ما يسعون لمعرفته ومطالعته من معلومات وأخبار وصور ومقاطع فيديو تتعلق بأنشطة وفعاليات «برزان» ويشتمل الموقع الجديد على العديد من الخصائص والمميزات التي توفر للزائر الاطلاع على ما كل ما يحتاجه من معلومات سواء المتعلقة بالأنشطة والفعاليات التي يحتضنها برزان أو المدارس الرياضية بمختلف أنواعها.

من جانبها قالت وجيدة القحطاني مديرة ملتقى فتيات إن تكاتف الجهود بين مركز برزان والملتقى ما هو إلا دليل على أن العمل الجماعي هو سر أي نجاح، وإن الموقع الإلكتروني سيسهل على الجميع متابعة الأخبار والفعاليات وكذلك يحقق رؤية المركز «برزان بلا ورق».

هذا ويتميز موقع برزان على الإنترنت بتصميمه الحديث الذي يواكب مختلف وسائل التواصل الإلكترونية الحديثة ويتلاءم مع تطبيقاتها وبرامجها التي تتمتع بها تلك الأجهزة الذكية وبأحجام شاشات عرضها المختلفة، والذي جاء ليتوافق وينسجم مع المعايير الجديدة التي طرحها محرك البحث العالمي جوجل.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .