دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 7/12/2017 م , الساعة 1:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أفلام الدراما العالمية على شاشات beIN

أفلام الدراما العالمية على شاشات beIN

الدوحة - الراية : تعرض مجموعة قنوات beIN MOVIES باقة متنوعة من أبرز أفلام الدراما العالمية لمشاهديها في عطلة نهاية الأسبوع، واختارت مجموعة من الأعمال التي حظيت بأكبر نسب مشاهدة في مُختلف أنحاء العالم. منها فيلم الرعب The Neon Demon والذي يرصد حياة عارضة الأزياء الشابة التي يفتن الجميع بجمالها فيقمن مجموعة من النساء بمحاربتها للحصول على جمالها بأي طريقة، الفيلم من إنتاج 2016، يبث العرض الأول من هذا الفيلم في هذا المساء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة على beIN MOVIES HD1.

ومن جهة أخرى، تقدم قناة beIN MOVIES HD 2 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة في مساء غد الجمعة، فيلم الدراما والخيال العلمي "The Circle" الذي فاز بجائزة اختيار المراهقين لأفضل ممثل كوميدي، وتحكي أحداثه عن فتاة تدعى ماي تحصل على عمل جديد في أكبر شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وهناك تكتشف أن التجربة التكنولوجية ستؤثر سلباً على حياة البشرية.

كما تعرض قناة beIN MOVIES HD 3 في يوم السبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة، فيلم الدراما والقصة الحقيقية "The Queen"، الذي حاز على تقييم 7.3 من معدل 10 على موقع IMDB، تدور أحداث الفيلم بعد وفاة الأميرة ديانا، تناضل الملكة إليزابيث الثانية بردود فعلها بتسلسل الأحداث التي لا يمكن لأحد أن يتوقعها. وتحرص قنوات beIN على تقديم باقة من مختلف البرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث تتيح العديد من الخيارات التي تتضمن قنوات المسلسلات العالمية، وقنوات الأفلام، بالإضافة إلى قنوات مخصصة للأطفال، والأخبار، والقنوات الرياضية، ويستطيع مشاهدو ومتابعو قنوات beIN التعرف على جدول هذه البرامج من خلال الموقع الإلكتروني www.bein.net .

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .