دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 14/6/2018 م , الساعة 1:13 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انتهى عام الصمود وبدأ عام الصعود

انتهى عام الصمود وبدأ عام الصعود

محمود منصر الذرحاني

تاريخ 5/‏6/‏2017 لم ولن ينسى هذا أبدا من ذاكرة القطريين، إنه اليوم الذي طعنت قطر في ظهرها من قبل أشقائها دول الجوار أبطال المقاطعة والحصار ويا للعار.

هذا التهور والانزلاق الأخلاقي وكل الأسباب والذرائع لافتعال الأزمة الكاذبة من لا شيء فقط هي النية السيئة المبيتة منذ زمن بعيد لإخضاع قطر الدولة الصغيرة من الناحية الجغرافية الكبيرة في طموحاتها، لم يعجب هذا التميز دول الجوار.

وماذا بعد عام من الحصار؟.. ها هي قطر ودعت عاما من الحصار والذي خيب آمال دول الحصار، لقد انطلقت قطر وتحررت من المجاملات التي كانت تعمل بها لدول الجوار ليس ضعفا ولا رضوخا وإنما بقصد الأخوة والترابط والعمل المشترك في النواحي الاقتصادية بالأخص.

إن الحصار والمقاطعة سلاح الجبناء الذي استخدم لثني دولة قطر وإركاعها لم يفلح أبدا، فكانت النتيجة عكس ذلك تماما، تعلمت قطر وشعبها كثيرا من هذه الأزمة، فجندت نفسها وشعبها لمواجهة الحصار بكل قوة، أنه عام لا ينسى، جرت أحداثها بسرعة البرق، فكل شيء كان في الماضي يدبر سرا ضد قطر، واليوم أصبح علنا وسقطت الأقنعة كثيرة وبانت النوايا السيئة، إنها الحقيقة ولو كانت مرة على قطر لكن لا شك استفاد القطريون وتعلموا من هذا الذي حصل لهم ولبلادهم.

لا يخفى على القاصي والداني، أن قطر بعد عام من الحصار، أصبحت أقوى، فقد اعتمدت على نفسها وبقوة شعبها والتفافه حول قيادته ضرب مثلا لشعوب المنطقة، والآن قطر تحررت ونعم انتهى عام الصمود وبدأ عام الصعود على سلم المجد مع قيادتنا الحكيمة وحكومتنا الرشيدة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .