دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 14/1/2018 م , الساعة 1:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

500 ألف ريال وسيارتان بي إم دبليو جوائز الأسبوع الأول

إقبال كبير على فعاليات وعروض مهرجان التسوق

إقبال كبير على فعاليات وعروض مهرجان التسوق

الدوحة ـالراية : اختُتمت فعاليات الأسبوع الأول من مهرجان قطر للتسوق والذي انطلق تحت اسم «الأسبوع العربي» والذي خصص للاحتفاء بالثقافة العربية ضمن رسالة المهرجان هذا العام بالاحتفاء بتنوّع وتمازج الثقافات في قطر. واستقطبت فعاليات وعروض المهرجان أعداداً كبيرة من الزوّار ما ساهم في تحفيز حركة التسوق. وقد شهد الأسبوع العربي عدّة فعاليات حيث استضاف فندق الموندريان عرض أزياء شارك فيه 9 مصممين ومصممات أزياء من الخليج إلى المحيط، أبدعوا في عرض أكثر من 100 إطلالة مختلفة.

كما استضاف فندق الريتز كارلتون خبيرة المكياج الكويتية الشهيرة حنان النجادة، وذلك في ورشة عمل قدمت خلالها نصائح عن أحدث صيحات المكياج في 2018، وقد شهدت ورشة العمل مشاركة كبيرة من جمهور المهرجان.

هذا، واستضاف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات حفلاً غنائياً للفنانين يارا وجوزيف عطية، من تنظيم شركة سوشيال ستديو، حيث شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور العربي المتواجد في الدوحة.

واستضاف قطر مول السحب الأول ضمن مهرجان قطر للتسوق وبلغ إجمالي جوائزه النقدية 500 ألف ريال وسيارتين بي إم دبليو، فاز بها المتسوّقون. وقد أُجري السحب على حوالي 25 ألف قسيمة من قسائم الشراء استخدمها جمهور المهرجان على مدى الأيام الخمسة الماضية خلال الفترة ما بين 7 إلى 11 يناير الجاري.

ولا تزال هناك ثلاث فرص أمام زوّار مهرجان قطر للتسوق للفوز وذلك عبر قيامهم إما بالتسوق في أي من المتاجر أو المطاعم المتواجدة في 13 مركز تسوق مشاركة في المهرجان. ومن المقرر أن تقام السحوبات القادمة أيام 18 و25 يناير في كل من حياة بلازا وطوار مول على الترتيب، وسيكون السحب الأخير في 8 فبراير المقبل في دوحة فيستيفال سيتي والذي سيشهد حفل ختام المهرجان الذي يحييه الفنان اللبناني رامي عياش. وينطلق الأسبوع الثاني من مهرجان قطر للتسوق في الفترة من 14 إلى 20 يناير الجاري، ويشهد الاحتفاء بالثقافة الهندية تحت اسم «الأسبوع البوليوودي».

قال السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: يعدّ مهرجان قطر للتسوق المهرجان الأكبر في قطر، وأحد أكبر المهرجانات على مستوى المنطقة وأسرعها نمواً. وأضاف: فخورون بنجاح المهرجان منذ انطلاق نسخته الأولى العام الماضي، وبنجاح التعاون مع كل الشركاء، والذي مكننا من تعزيز مكانة قطر كوجهة عالمية للتسوق، والرفاهية، والفخامة، وتسليط الضوء على دور روّاد الأعمال، والخدمات السياحية المحلية، والتجارب القطرية الأصيلة، في دعم تطور المهرجان والقطاع السياحي. وأوضح أن مهرجان قطر للتسوق يمثل الفعالية الأولى ضمن سلسلة من المهرجانات التي سوف تستضيفها البلاد هذا العام والتي تشكّل جزءاً من إستراتيجية الهيئة العامة للسياحة الرامية لتعزيز رزنامة الفعاليات السنوية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .