دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 13/1/2018 م , الساعة 1:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك؟

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك؟

قد تحتار بعض النساء في اختيار أحمر الشفاه المناسب للون البشرة، وتستغني العديد منهن عنه بعد أول استعمال لعدم ملاءمته، لذلك لا بد من معرفة بعض النصائح حول كيفية اختيار درجة أحمر الشفاه الأمثل للون كل بشرة.

في البداية عليك تحديد المجموعة اللونية التي تنتمي إليها درجة بشرتك. ولمعرفة ذلك، كل ما عليك فعله هو مراقبة لون الشرايين الموجودة بمعصمك أسفل إضاءة قوية. إذا كان لونها يميل إلى الأزرق فهذا يعني أنك تمتلكين بشرة باردة، ما يعني أنك من أصحاب البشرات الفاتحة اللون. أما إذا كان لون الشرايين يميل إلى الأخضر، فهذا يعني أنك من أصحاب البشرة الدافئة أو الداكنة.

١- البشرة الفاتحة

ألوان أحمر الشفاه التي تقوم في قاعدتها على اللون الأزرق، تتناسب مع البشرة الفاتحة ومن بينها اللون البرقوقي والنبيتي أو الأحمر الداكن. ومن الألون المثالية الأخرى أيضاً، البيج المحايد الذي يأتي بلمسة وردية حيث إنه يعزز جمال ولون شفتيك. من ناحية أخرى، يفضل الابتعاد عن الألوان الزاهية مثل الأحمر الصريح والدرجات الباهتة جداً من البيج.

٢- البشرة القمحية

من أنسب الألوان الملائمة للبشرة القمحية هي الأحمر الدافئ، الوردي الغني والدافئ، والبني. ابتعدي عن الدرجات الزاهية أو الفاتحة من الوردي ودرجات البرتقالي والبيج المحايد حيث إنها ستنقص كثيراً من جمال بشرتك.

٣- البشرة الداكنة

إذا كنت من ذوات البشرة الداكنة، فهذا يعني أن معظم درجات أحمر الشفاه الغنية والداكنة ستناسبك، مثل الفوشيا الداكن والأحمر. أما بالنسبة للألوان التي يفضل تجنبها، فهي درجات الباستيل الهادئة والباهتة مثل الوردي والبيج الباهت والمحايد، الذي يأتي بدرجة أفتح كثيراً من لون بشرتك.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .