دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/3/2018 م , الساعة 1:39 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

23 جهة تشارك في معرض برلين

تضاعف الزوار الألمان إلى قطر في 2018

تضاعف الزوار الألمان إلى قطر في 2018

الدوحة - الراية: تشارك قطر في بورصة برلين الدولية للسياحة في ألمانيا، وذلك في مسعى لاستقطاب المزيد من الزوار القادمين من الأسواق الناطقة بالألمانية والتعريف بالتغييرات الكبيرة التي أقرّتها الدولة في سياسة التأشيرات وجعلتها الأكثر انفتاحاً بين بلدان المنطقة، وكذلك دعوة كل شعوب العالم للقدوم إلى قطر والاستمتاع بعروضها ومنتجاتها السياحية الفريدة في مجالات الرياضة والثقافة والترفيه العائلي.

وافتتح الجناح القطري في بورصة برلين الدولية للسياحة أمس، وقام بزيارته سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى ألمانيا.

ويتواجد حالياً الوفد القطري الذي يتألف من 23 جهة من شركاء القطاع السياحي ويضم بعض الفنادق الرائدة في الدولة ومنظمي الرحلات السياحية المحلية وغيرها من مقدمي الخدمات السياحية، في المعرض الذي يُعتبر الأبرز بين معارض السياحة والسفر في الوقت الحالي في أوروبا والذي انطلقت فعالياته في 7 مارس الجاري ويستمر حتى 11 مارس 2018.

وقد علَّق السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة قائلاً: «منذ مشاركتنا في بورصة برلين الدولية للسياحة في العام الماضي 2017، قطعت قطر خطواتٍ واسعة على طريق تطوير قطاعها السياحي عبر الانفتاح على أسواق سياحية جديدة وتنويع منتجاتها وخدماتها السياحية بما يضمن خلق تجربة سياحية تتميز بالسلاسة عبر جميع مراحلها. وخلال هذا المعرض، سوف نخصص بالتعاون مع شركائنا مكتباً واحداً يمكن للأسواق الناطقة بالألمانية عقد الصفقات من خلاله مع قطاع السياحة القطري.

كما يسرنا للغاية أن نرى إستراتيجيتنا الجديدة تؤتي ثمارها وتحقق نتائج واعدة على صعيد زيادة عدد الزوار القادمين من الأسواق الأوروبية بوجه عام والناطقة بالألمانية على وجه الخصوص.» وكانت قطر قد استقبلت في عام 2017 نحو 59 ألف زائر من الأسواق الناطقة بالألمانية، ما يمثل زيادة بنسبة 18% مقارنة بالعام السابق و12 % مقارنة بجميع الزوار القادمين من الأسواق الأوروبية. أما عام 2018 فقد شهد بالفعل بداية واعدة حيث بلغ متوسط الزيادة في عدد الزوار القادمين من أسواق متحدثة بالألمانية 84% في شهرى يناير وفبراير الماضيين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ويمكن إرجاع هذه الزيادة إلى الارتفاع الكبير في عدد زوار الرحلات البحرية وزيادة عدد الزوار المستفيدين من تأشيرة العبور المجانية التي تمتد حتى 96 ساعة.

ويعرض جناح قطر الذي تبلغ مساحته 222 متراً مربعاً والواقع في القاعة رقم b2.2 (جناح رقم 206) باقة متنوعة من الخيارات والعروض التي يوفرها قطاعا السياحة والضيافة في قطر.
 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .