دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 30/8/2017 م , الساعة 1:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن مهرجان الدوحة للكوميديا

قطر تحتضن ألمع نجوم الكوميديا في العيد

قطر تحتضن ألمع نجوم الكوميديا في العيد

الدوحة-  الراية : محبو الكوميديا في مدينة الدوحة سيكون على موعد مع أمسية حافلة بالضحك والفكاهة، وذلك مع انطلاق مهرجان الدوحة للكوميديا في نسخته الصيفية الثالثة يوم 3 سبتمبر، والذي يستقطب إلى الدوحة هذه السنة كوكبة من ألمع نجوم كوميديا الاستاندآب في العالم. وقد استطاع المهرجان أن يجتذب أكثر من 12 ألفاً من عشاق الضحك والفكاهة في الدوحة خلال السنوات القليلة الماضية.

وللمرة الأولى يستضيف مهرجان الدوحة للكوميديا أشهر نجوم الكوميديا في الهند وهو فير داس، وكذلك مو عامر، وهو كوميديان أمريكي شهير من أصول عربية والذي استطاع أن يرسّخ مكانته كصاحب موهبة أصيلة في فنّ الكوميديا. كما ينضم إليهم ماز جبراني، ملك الكوميديا في لبنان، ونمر، والفنان القطري الكوميدي حمد العماري.

وقال جبراني، مؤسس ما يعرف بـ «محور الشر»، وهو مواطن أمريكي من أصول إيرانية: « إنني أزور قطر وبعض الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط منذ 2007، وقد انبهرت حقاً بمدى القبول والمكانة البارزة التي أصبح يحظى بها فن كوميديا الاستاندآب في المنطقة، ويبدو أن هذا الفن سيكون له مستقبل زاهر في المنطقة».

وتأتي هذه الأمسية ضمن العروض الترفيهية لمهرجان صيف قطر والتي تدعمها الهيئة العامة للسياحة في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز دور القطاع الخاص والشركات المحلية في النهوض بصناعة السياحة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .