دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/7/2018 م , الساعة 12:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يحتضنها مجلس قطر في روسيا

Ooredoo الراعي الرسمي لمباراة الأساطير

Ooredoo الراعي الرسمي لمباراة الأساطير

الدوحة - الراية : أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي الرسمي لمباراة الأساطير التي سيقيمها برنامج «أنقذ الحلم» بمجلس قطر المقام في روسيا على هامش بطولة كأس العالم 2018.

و«أنقذ الحلم» هو برنامج خيري عالمي لدعم الأنشطة التي تُعنى بالأطفال والشباب من خلال توفير فرص في مجال الرياضة والقيم التعليمية والاجتماعية التي تتضمنها. ويهدف برنامج «أنقذ الحلم» من خلال هذه الأنشطة إلى تطوير مهارات الشباب وغرس الأخلاق في نفوسهم، بالإضافة إلى دعم التطور الاجتماعي وغير ذلك.

وقالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: حرصنا على دعم مجلس قطر في روسيا لدوره الكبير في إظهار قدرات قطر أمام العالم، لا سيما ونحن بصدد بدء العد التنازلي لمونديال 2022. كما أننا سعداء برعاية مباراة الأساطير التي يقيمها برنامج أنقذ الحلم والتي ستضيف الكثير من القيم والمفاهيم المهمة للأطفال. فنحن في Ooredoo نهتم برعاية الأنشطة الرياضية على المستويين المحلي والعالمي كونها تشجع الأفراد على اتباع أنماط حياة صحية وتساهم في اكتشاف قدرات الجيل القادم من نجوم الرياضة.

وأشاد ماسيميليانو مونتاناري، المدير التنفيذي لبرنامج «أنقذ الحلم» بشركة Ooredoo على دعمهم المتواصل مشيراً إلى أن مباراة الأساطير في مجلس قطر فرصة مميزة قدمتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث لإرسال رسالة مفادها أن بإمكان الرياضة لعب دور كبير في تمكين الأطفال الأقل حظاً ومد الجسور بين الرياضة على أعلى المستويات وأبسطها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .