دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 19/5/2017 م , الساعة 12:58 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

البورصات العربية

أسواق المنطقة تتراجع وسط تداولات محدودة

أسواق المنطقة تتراجع وسط تداولات محدودة

دبي - رويترز: تراجعت أسواق الأسهم في الشرق الأوسط الأكثر تأثراً بتدفقات الأموال الأجنبية أمس مقتفية أثر الأسواق العالمية، بينما سجل المؤشر السعودي الذي يهيمن عليه المستثمرون المحليون أداء أفضل من بقية أسواق المنطقة وعلى مدى الأسبوع.

وخسر المؤشر السعودي 0.1 % مع انكماش حجم التداول بأكثر قليلاً من النصف عن الجلسة السابقة. وارتفع 40 سهماً مقابل انخفاض 106 أسهم لكن المؤشر تفوّق على نظرائه في الخليج في الأداء الأسبوعي بمكاسب نسبتها 0.8 في المائة.

وتراجع مؤشر سوق دبي 0.5 في المائة في ظل تراجع معظم الأسهم المدرجة على مؤشر إم.إس.سي.آي للأسواق الناشئة، إذ نزل سهم دي.إكس.بي انترتينمنتس 4.3 بالمائة وتراجع سهم إعمار العقارية 0.8 في المائة. وفي أبو ظبي، سجلت أسهم الشركات المدرجة على مؤشر إم.إس.سي.آي أداء ضعيفاً أيضاً، حيث خسر سهم بنك أبوظبي الأول 0.4 في المائة واتصالات 0.3 في المائة. وانخفض المؤشر العام لسوق الإمارة 0.3 في المائة. وفي بورصة قطر تراجعت الأسهم الأحد عشر المدرجة على مؤشر إم.إس.سي.آي، ومنها البنك التجاري الذي انخفض واحداً بالمائة.

ونزل المؤشر المصري الرئيسي 0.9 بالمائة في تعاملات هزيلة مع هبوط سهم مجموعة طلعت مصطفى 2.8 في المائة، حيث ستخرج الشركة من مؤشر إم.إس.سي.آي مصر للأسهم الكبيرة في أول يونيو القادم، لتنضم إلى مؤشر الأسهم الصغيرة. وتراجع سهم البنك التجاري الدولي أكبر الأسهم المدرجة على المؤشر المصري 0.9 في المائة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .