دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 1/9/2017 م , الساعة 12:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إذاعة قطر تحتفي بالعيد ببرامج مباشرة ومسجلة

عيدكم مبارك ومساء العيد وسهرة العيد أهمّ البرامج المباشرة
إذاعة قطر تحتفي بالعيد ببرامج مباشرة ومسجلة

كتب - محمود الحكيم:

تحتفل إذاعة قطر بعيد الفطر المبارك بباقة من البرامج المباشرة والمسجلة والتي رُوعي فيها التنوّع لترضي جميع الأذواق وتلبّي رغبات المستمعين، وهناك 4 برامج مباشرة خاصة بالعيد وتهاني العيد، وهي البرنامج الصباحي «عيدكم مبارك» والذي يطل على المستمعين في أول أيام العيد من السادسة والربع وصباحاً وحتى الحادية عشرة صباحاً، ويتلقى تهاني العيد وسيقدّمه مجموعة من المذيعين والمذيعات؛ منهم موزة الكواري، ومياسة المعمري، وأحمد السعدي، وسيذاع في ثاني وثالث أيام العيد من الساعة الثامنة صباحاً.

والبرنامج الثاني سيأتيكم في الرابعة والنصف بعد العصر بعنوان « فرحة العيد « وتقدمه زهرة السيد، وعبد الله البكري، وسيذاع من كيدز موندو في قطر مول.

والبرنامج الثالث سيأتيكم بعنوان «مساء العيد» من السادسة والنصف ويقدّمه مجموعة من المذيعين؛ منهم وضحى حسين، ويتلقى أيضاً تهاني العيد ورسائل المستمعين.

والبرنامج الرابع سهرة العيد ويأتيكم في تمام العاشرة مساء مع الفنان غانم شاهين بعنوان « سهرة العيد «، حيث يلتقي فيه بمجموعة من الفنانين يتحدثون عن ذكرياتهم مع العيد وما إلى ذلك من موضوعات ذات صلة.

ومن البرامج المسجلة التي تأتيكم على أثير إذاعة قطر في أيام العيد برنامج « مرافئ العيد من إعداد وتقديم أحمد عدنان ومعه هدى محمد، وسيذاع في العاشرة والنصف صباحاً، وبرنامج « كنوز من ذي الحجة « إعداد وتقديم د. عبد الرحمن الحرمي وبرنامج « العيد لول « إعداد وتقديم شيخة المناعي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .