دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/11/2017 م , الساعة 2:33 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

رسالة من المغردين على تويتر إلى دول الحصار

# نحن_بألف_خير_بدونكم

مغرّدون : قطر بخير بفضل الله وإرادة الشعب وحكم القائد
قطر قادرة على النهوض اقتصادياً ورياضياً وفي كافة المجالات
# نحن_بألف_خير_بدونكم

كتب - إبراهيم صلاح: تصدّر وسم #نحن_بألف_خير_بدونكم موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تناقل المغرّدون خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في افتتاح دورة الانعقاد 46 لمجلس الشورى. وأكّدوا عبر وسمَي #خطاب_الأمير_للشورى، و#نحن_بألف_خير_بدونكم، الالتفاف الشعبي حول القيادة الرشيدة ومضي الشعب القطري نحو التنمية دون النظر إلى دول الحصار، وأن قطر قادرة على النهوض اقتصادياً ورياضياً وفي كافة المجالات دون الحاجة لدول الحصار بسواعد أبنائها والمُقيمين على أرضها، وأنّها بخير بفضل من الله ثم إرادة الشعب وحكمة صاحب السمو.

وأوضحوا أنّ وسم #نحن_بألف_خير_بدونكم يلخص خطاب صاحب السمو أمام الشورى ويظهر مدى تجاوز قطر لإجراءات الحصار وصمود شعبها في وجه الانتهاكات المتتالية لدول الحصار، مُؤكّدين أن خطاب سموه تاريخي ويرسم ملامح المُستقبل المشرق للوطن.

وأكّدوا أنّ الشعب القطري في ازدهار من دون دول الحصار ولا يقبل الإملاءات من أحد وأنّ قطر هي من ترسم سياساتها نحو الرقي والتنمية وتعمل دائماً على تقديم الأفضل لأبنائها، مُشيرين إلى أن قطر أثبتت للعالم مدى صمود القطريين في مواجهة الحصار، وبدونهم لم تتأثر منشآت كأس العالم ٢٠٢٢، حيث إن العمل مُتواصل ليكون كأس العالم في قطر الأجمل في تاريخ البطولة، فضلاً عن أنّ كلّ الشّركات الكبرى بالعالم تتسارع لتجد لها فرصة للعمل في قطر. وأضافوا إنّ قطر أثبتت للعالم أنها ليست دولة كرتونيّة وأنها تلتزم بالمواثيق الدوليّة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .