دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 25/6/2016 م , الساعة 11:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

همسات خاصة

همسات خاصة

> إلى الأخت «م.س» :
إذا كنت تعانين من السمنة وتودين إنقاص وزنك.. أقول إن تحقيق الهدف ليس بالتمني فقط.. وإنما بوضع خطة وبرنامج زمني لاتباع نظام غذائي صحي وتجنب الأطعمة المؤدية إلى السمنة والإضرار بالصحة.. أنصحك بالحرص على توافر بعض الأطعمة الخفيفة الصحية والإكثار من شرب الماء.. والتقليل من أطعمة الوجبات السريعة.. وبذلك تكونين قد اتخذت خطوات عملية قصيرة المدى توصلك إلى أهدافك.

>>>
> إلى الأخت «ك.ح»:
لماذا تقارنين نفسك بفتيات الإعلانات ونجمات السينما.. ماذا سيغير ذلك في المعادلة..! فالمقارنات لن تجلب لك سوى المزيد من التعقيد.. ابحثي عما يميزك واسعي لإبرازه.. مثلاً إذا كنت تمتلكين عينين جميلتين أبرزيهما بوضع المكياج كي يظهر جمالها.. وإذا كنت تمتلكين قواماً جميلاً فارتدي ما يناسب شكل جسمك.. واقتنعي تماما بشكلك ومظهرك وتصالحي مع ذاتك.. وأعلمي أن الله تعالى منح كل إنسان ميزة.. الذكي من يستغلها ويوظفها لصالحه.

>>>
> إلى الأخت «خ.ص.ع»:
الحب بإذن الله تعالى سيأتيك وبشكله الصحيح.. والنصيب مكتوب عند رب العالمين الذي هو رب الأرزاق.. وإن شاء الله سيأتيك قريبا.. كل ما عليك الآن هو ممارسة حياتك بشكل طبيعي.

>>>>
> إلى الأخت «د.ح.ط»
حافظي على معلوماتك الشخصية.. ولا تجعلي حياتك كتابا مفتوحاً.. فالوضوح الزائد وغير المطلوب يجعل الآخرين يقللون من فكرتهم عنك.

>>>
> إلى الأخ «ب.ص»
يجب أن تعد زوجتك بأنك لن تخونها مرة أخرى على الإطلاق.. وستبقى مخلصاً لها بقلب صادق.. إن هذا الوعد يمكن أن يؤخذ على محمل من قبل زوجتك إذا كانت مستعدة للمصالحة والعفو عما سبق.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .