دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/11/2017 م , الساعة 12:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فاز بعقد متفوقاً على العديد من البنوك

التجاري يتولى خدمات النقد لجامعة نورثويسترن في قطر

التجاري يتولى خدمات النقد لجامعة نورثويسترن في قطر

الدوحة - الراية : أعلن البنك التجاري، عن فوزه بعقد حصري لتولي خدمات إدارة النقد والمعاملات المصرفية الخاصة بجامعة نورثويسترن في قطر متفوقاً على العديد من البنوك الأخرى في قطر.

وفي تعليقه على الفوز بالعقد، قال السيد جوزيف ابراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «توفّر إدارة الخدمات المصرفية الشاملة لدى البنك التجاري خدمات تكنولوجية حديثة ومبتكرة لعملائنا الكرام لا يقتصر دورها على تحسين خدمة العملاء فقط بل يتعدى ذلك إلى تطوير العمليات التشغيلية الخاصة بهم».

كما علّق السيد راجو بودهيراجو، مدير الخدمات المصرفية الشاملة لدى البنك التجاري قائلاً: «إن البنك التجاري هو رائد قطاع خدمات النقد في السوق، ويسعدنا أن نفوز بهذا العقد المتميز بفضل الخبرات والإمكانات الكبيرة لدى إدارة خدمات النقد بالبنك. ونتطلع قُدماً إلى تزويد جامعة نورثويسترن في قطر بخدماتنا المتعدّدة وبمنصاتنا الرقمية المتطورة بما فيها الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت، وبطاقات ائتمان الشركات، ودمج الحسابات وتحويل الأموال التلقائي من حساب أو أكثر إلى حساب معيّن وتحسين العائدات، وخدمات التوصيل والتحصيل للنقد والشيكات».

والجدير بالذكر أنه تم تكريم البنك التجاري بالعديد من الجوائز المرموقة تأكيداً على ريادته في العديد من الخدمات المصرفية في السوق وهو ما يتماشى مع أهدافه الاستراتيجية من حيث الإبداع والابتكار، وتوفير خدمة عملاء ذات مستوى عالمي. وقد حصل البنك التجاري على جائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في قطر» وعلى جائزة «أفضل بنك لخدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة للعام في الشرق الأوسط» لعام 2017 من قِبل مجلة «آشيان بانكر» المرموقة وذلك تكريماً للخدمات المصرفية المتخصّصة والمتميزة التي يوفرها البنك التجاري لعملائه في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما أن البنك حصل على جائزة «أفضل بنك في إدارة النقد في قطر» لعام 2016 والتي تقدّمها مؤسسة «آشيان بانكر» وذلك في حفل توزيع جوائز المعاملات المصرفية بالشرق الأوسط وإفريقيا وهي الجائزة التي تم تكريم البنك بها في عام 2014 أيضاً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .