دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 6/10/2017 م , الساعة 12:59 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اللحية تقود بارون المخدرات إلى السجن

اللحية تقود بارون المخدرات إلى السجن

أعلنت السلطات الأمريكية أنه تم اعتقال تاجر مخدرات فرنسي إسرائيلي في مطار أتلانتا في الولايات المتحدة، وذلك خلال مشاركته في مسابقة لأجمل لحية نظمت في تلك الولاية الأمريكية، ويعتبر المدعو»غال فاليريوس» من أكبر تجار المخدرات على شبكة الإنترنت السوداء.

وذكرت صحف أمريكية أن البحث عن المتهم الذي يبلـغ من العمر 38 عاماً كان جارياً منذ عدة أشهر، وهو معروف على الشبكة بلقب «أوكسي مونستر»، ويلعب دوراً أساسياً في أكبر سوق للمخدرات على الإنترنت.

وقد ضبط مع المتهم، الذي فضحته لحيته الحمراء التي يشتهر بها، حاسوبه الخاص حيث تم العثور على متصفح «تور» الذي يمكنه من الدخول على شبكة الإنترنت السوداء وما يقابل 500 ألف دولار بعملة بيتكوين الافتراضية. وكان غال يتولى منصب مشرف ووسيط في السوق الحلم، ويقدم نفسه كبائع كبير يورد لكل مكان في أوروبا والولايات المتحدة.

وتمكن المحققون من التوصل إلى حساباته على فيسبوك وتويتر وإغلاقها، حيث كان يتواصل بهويته الحقيقية، ويذكر مكان إقامته بقرية «بلوسكيليل» التي لا يتجاوز سكانها الـ 600 والتابعة لبلدية «كوت دارمور» شمال غرب فرنسا.

وعرف غال فاليريوس على مواقع التواصل من خلال صور لحيته الحمراء اللون التي كان حريصاً على العناية بها دون أن يخطر بباله أنها ستكون سبباً في اعتقاله.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .