دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 6/3/2016 م , الساعة 1:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن اتفاقية لرعاية المواهب

شراكة جديدة بين علِّم لأجل قطر وOoredoo

شراكة جديدة بين علِّم لأجل قطر وOoredoo

الدوحة - الراية:

وقّع السيد محمد عبد الله فخرو الرئيس التنفيذي لمنظمة "علِّم لأجل قطر" اتفاقية لرعاية المواهب مع السيد يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر وذلك لتعزيز التعاون بين الطرفين، تصبح بموجبها Ooredoo أحدث شركاء المنظمة، من خلال السماح للشباب بالمشاركة في برنامج الانتداب الخاص بالمنظمة كمعلمين منتسبين في المدارس المستقلة. وتمثل هذه الشراكة ثمرة التزام الطرفين بالعمل للتصدي لبعض التحديات التي يواجهها الطلاب في المدارس المستقلة في دولة قطر.

وقال السيد محمد عبد الله فخرو الرئيس التنفيذي لمنظمة "علِّم لأجل قطر": إنه بالتعاون مع شركائها، تواصل "علِّم لأجل قطر" السعي لاستقطاب الخريّجين المتميزين أكاديمياً، والمهنيين الموهوبين، من أجل الاستفادة من مهاراتهم القيادية وقدرتهم على التأثير في الفصل الدراسي والمجتمع بأكمله". وأضاف: إن الشراكة مع Ooredoo ستمكّن "علِّم لأجل قطر" من استكمال مسيرتها في التصدي للتحديات التي تواجه الطلاب في قطر. كما نتطلع إلى توقيع اتفاقيات مماثلة جديدة مع الشركات والمؤسسات التي تسعى لدعم رسالتنا ومهمتنا من خلال انتداب عدد من الموظفين الموهوبين لـ"علِّم لأجل قطر" للعمل في مجال التدريس لمدة عامين".

من جهته، قال سيد يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: إن أوريدو ملتزمة بتطوير المجتمع المحلي في قطر ودعم النمو في قطر خلال سعيها للإسهام في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح Ooredoo أحدث المنضمّين إلى عائلة "علِّم لأجل قطر" إلى جانب كل من وزارة التعليم والتعليم العالي، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، قطر للبترول، إكسون موبيل قطر وميرسك للبترول قطر ودولفين للطاقة وبنك قطر الوطني.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .