دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 5/10/2017 م , الساعة 12:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الغرفة تستضيف وفداً صناعيّاً

بن طوار يدعو لتجارة طويلة الأمد مع الشركات التركيّة

بن طوار يدعو لتجارة طويلة الأمد مع الشركات التركيّة

الدوحة -الراية : أكّد السيد محمد بن أحمد بن طوار نائب رئيس غرفة قطر أنّ السوق القطريّة ترحّب بالاستثمارات التركيّة في كافة القطاعات الصناعيّة والتجاريّة والخدميّة واللوجستيّة، خاصّة تلك التي تتميّز بها تركيا، مُضيفاً إن العلاقات الاقتصاديّة القطريّة التركيّة تشهد تطوّراً كبيراً، مُبيناً أنّ حجم التجارة بين قطر وتركيا في النصف الأوّل من العام الجاري ناهز ملياري ريال قطري.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد بمقرّ الغرفة جمع سعادته مع وفد جمعية مُصنّعي المفروشات الأتراك بمدينة قيصرية التركية برئاسة السيد يعقوب ديفيتشي رئيس مجلس إدارة الجمعيّة.

وأوضح بن طوار أنّ الغرفة على استعداد لتزويد الجمعية التركية بأي معلومات تحتاجها لتوسيع استثماراتها في قطر، مشيراً إلى أن عقد تلك اللقاءات يُسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين قطر وتركيا، ويخلق فرصاً لشراكات جديدة طويلة الأمد بين القطاع الخاصّ في البلدين.

من جانبه، قال رئيس الوفد التركيّ إن جمعية مصنعي المفروشات الأتراك تضم 120 عضواً يمثلون الشركات المصنعة للمفروشات والأقمشة والديكورات في قيصرية، مضيفاً إن الجمعية قامت بزيارات لقطر للتعرف على السوق، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً قائماً بالفعل بين شركات تركية وشركات قطرية، مُؤكداً أن قطر تعدّ من أسرع دول المنطقة نمواً والمُناخ الاستثماري فيها مشجّع وجاذب، وأن رجال الأعمال الأتراك ومُنتسبي جمعية مصنعي المفروشات بقيصرية بشكل خاص مهتمون بالتعرف على الفرص الاستثمارية المُتاحة في السوق القطرية.

ونوّه يعقوب بأن هناك نقاشات تجريها الجمعية مع الجهات المعنية بالتصدير في تركيا لتقليل نقل نفقات الشحن ونقل البضائع والمُنتجات إلى قطر، بشكل يفتح آفاقاً أرحب للتعاون الاقتصادي بين القطاع الخاص في البلدين، خاصّة في قطاع المفروشات.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .