دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 25/8/2018 م , الساعة 12:33 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عروض كتارا تجذب 150 ألف زائر في العيد

عروض كتارا تجذب 150 ألف زائر في العيد

الدوحة - الراية:

بإقبال جماهيريّ غفير، أسدلت المؤسّسة العامة للحي الثقافي كتارا الستار على فعالياتها الاحتفالية الخاصة بعيد الأضحى المُبارك والتي امتدت طيلة أربعة أيام على الواجهة البحرية للحي الثقافي لتهدي بذلك لزوّارها باقة منوّعة من العروض، جمعت بين الترفيه والثقافة، نجحت في جذب مُختلف الشرائح العمرية والفئات الاجتماعيّة.

وبهذه المُناسبة، أكّد الأستاذ سالم المري مُدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في كتارا أنّ الفعاليات، كانت منوّعة واستطاعت جذب حضور غفير تجاوز 150 ألف زائر طيلة أيام العيد. وهو ما يؤكّد أن كتارا كانت الوجهة الأولى للجمهور في مثل هذه المُناسبات الاحتفالية؛ نظراً لما توفره من خدمات متنوّعة وأنشطة مُختلفة تستجيب لمُختلف الأذواق والحاجات.

وأضاف إن كتارا حرصت على توفير مجموعة من الخدمات المجانية لضمان راحة زوّارها، نذكر منها خدمات النقل ونقاط توزيع المياه بشكل مجاني للجمهور على طول الواجهة البحرية بالإضافة إلى تواجد سيارة الإسعاف تحسباً لأي طارئ، هذا فضلاً عن تواجد المتطوعين في نقاط توزيع عيدية كتارا لضمان تنظيم سير التوزيع لكافة الأطفال.

ومن جانب آخر، أقامت المؤسّسة العامة للحي الثقافي كتارا حفلاً مساء أمس الجمعة كرمت من خلاله المتطوعين التابعين لمجموعة" 974 افنت"، برئاسة السيّد حمد المير، والتي شاركت في كلّ ما يتعلق بالتنظيم وتوزيع الهدايا بما ساهم في إنجاح الفعاليات وإسعاد الزوّار.

وفي هذا السياق، قال السيّد محمد الشريم المتحدث باسم المجموعة إن أكثر من 34 متطوعاً ومتطوعة قد شاركوا في العملية التنظيمية لإنجاح فعاليات عيد الأضحى في كتارا، مبيناً أنّ المتطوعين قد عبّروا عن سعادتهم بهذه التجربة التطوعية التي أضافت لخبراتهم الشخصية في التعامل مع الآخرين، وفي تنظيم الفعاليات، معربين عن شكرهم للمسؤولين في كتارا لما وجدوهم منهم من تعاون وتشجيع ساعدهم على تقديم الخدمة المُناسبة للجمهور الغفير.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .