دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 2/1/2018 م , الساعة 12:43 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الليلة في دوري كرة السلة

الريان مع الشمال والغرافة في مواجهة الأهلي

غداً.. قمة السد والعربي وقطر يصطدم بالوكرة
الريان مع الشمال والغرافة في مواجهة الأهلي

متابعة - رجائي فتحي : 

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع الـ 11 من دوري كرة السلة حيث تقام مباراتان يلعب في الأولى الريان مع الشمال وتقام المباراة الساعة 5:30 مساءً وتليها المباراة الثانية بين الأهلي والغرافة وتلعب المباراتان بصالة نادي الغرافة.

وتستكمل الجولة يوم غد الأربعاء بمواجهتين أيضاً حيث يلعب قطر مع الوكرة والعربي مع السد في لقاء قمة مرتقب بين الفريقين.

وبالوصول إلى هذه الجولة يكون دوري كرة السلة اقترب من الوصول للمحطات الحاسمة له حيث إن الصراع كبير جداً بين عدد من الفرق لدخول المربع الذهبي حيث إن الوضعية آمنة بالنسبة لفريقي الغرافة والعربي حيث إن كلاً منهما بات على بعد الفوز في مباراتين من بقية المباريات من أجل ضمان البقاء في القمة، في حين أن الصراع الحقيقي سيكون بين قطر والوكرة والسد والريان وهم يتصارعون وبقوة للحصول على البطاقتين الباقيتين في المربع الذهبي.

وسوف تقام مرحلة البلاي أوف مع نهاية القسم الثاني ويلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بنظام الأفضلية في ثلاث مباريات يتأهل للنهائي الفريق الذي يحقق الانتصار في مباراتين ويلعب النهائي من مباراة واحدة لتحديد من هو بطل دوري هذا الموسم ولذلك الصراع سيكون قوياً جداً في ظل تقارب المستوى الفني بين جميع الفرق المشاركة في البطولة.

في المباراة الأولى يلعب فريق الريان مع الشمال في مواجهة يبحث فيها فريق الريان مواصلة العروض القوية التي قدّمها في القسم الثاني من بطولة الدوري حيث حقق فوزين مهمين له على حساب السد والشمال وقدّم مستوى فنياً متميزاً خلالهما واستطاع أن يكون في أفضل وضعية له في البطولة.

ولن تكون مباراة الليلة سهلة بالنسبة للفريقين حيث إن الريان رفع رصيده إلى 14 نقطة طامحاً وبكل قوة في تحقيق الفوز والوصول للنقطة 16 من أجل الاقتراب من المربع الذهبي واستثمار أي تعثر لأي فريق من فرق المقدّمة.

وفي المقابل فريق الشمال لم يحقق الانتصار إلا في مباراة واحدة هذا الموسم وكانت أمام فريق قطر ويأمل أن يحقق الانتصار وتقديم مستوى فني جيد يمكن من خلاله أن يكون الفريق في أفضل وضعية له في البطولة.

واللقاء الثاني سوف سيكون الغرافة على موعد مع مواجهة فريق الأهلي الذي حصل على راحة في الجولة الماضية ويسعى من خلالها فريق الغرافة لمواصلة انتصاراته والبقاء على قمة جدول الترتيب حيث إن الغرافة يمتلك 17 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة مباراة واحدة ولعب مباراة أقل من العربي المتصدّر برصيد 18 نقطة.

وفي المقابل يبحث فريق الأهلي عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب خاصة أن الفريق يقدّم مستوى طيباً في مباريات الدوري حيث إن الفريق لم يحقق سوى انتصار وحيد في البطولة وكان على حساب فريق الشمال في القسم الأول.

ولن تكون مهمة الأهلي سهلة في لقاء الليلة حيث إن فريق الغرافة يقدّم أقوى العروض في البطولة ويطمح وبكل قوة في تحقيق الانتصار من أجل ضمان البقاء على قمة جدول الترتيب ومواصلة المشوار بصورة جيدة حتى النهاية.

ويعتمد فريق الغرافة على كتيبة من اللاعبين المتميزين الذين يصنعون له الفارق في المباريات ويعول عليهم المدرب قصي حاتم الكثير في المباريات من أجل البحث عن الفوز بلقب بطولة الدوري هذا الموسم.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .