دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 21/7/2017 م , الساعة 12:25 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

آخر الشائعات حول جالاكسي نوت 8 القادم

آخر الشائعات حول جالاكسي نوت 8 القادم

تستعد شركة سامسونج للكشف عن أحدث وأقوى هواتفها الذكية للعام، جالاكسي نوت 8. تحتل سلسلة جالاكسي نوت من سامسونج أهمية كبيرة لدى الشركة ولدى المستخدمين حيث إن هواتف جالاكسي نوت عادة ما تكون الأقوى والأفضل من شركة سامسونج، وجالاكسي نوت 8 قد يكون الهاتف الأكثر أهمية لسامسونج في هذا العام حيث تأمل سامسونج من خلاله ان تستعيد ثقة الناس بهواتف النوت بعد كارثة جالاكسي نوت 7 وتكرر احتراقه ثم سحبه.

فيما يخص جالاكسي نوت 8 القادم تشير التسريبات والتقارير أنه سيحمل شاشة بحجم 6.4 انش مستوحى تصميمها من جالاكسي S8، أي أن الشاشة ستحمل إطار نحيف جداً تشبه تلك التي في جالاكسي S8 وبنفس التقنية ايضاً AMOLED.

الاختلاف الأكبر يكمن في نية سامسونج استخدام 6GB رام في كل نسخ هاتف جالاكسي نوت 8 بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة في خلف الهاتف مع تقريب عدسي 3X يجعلها أفضل كاميرا في التقريب في السوق.

قلم النوت سيكون موجودا حتماً وأيضاً البطارية متوقع أن تكون أكبر بقليل من بطارية جالاكسي S8 أما بالنسبة للبصمة فإنها ستضل في خلف الهاتف مثل جالاكسي S8، الأمر الذي أثار سخط محبي الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي لتكرار نفس الخطأ الذي وقت به الشركة في جالاكسي S8 نظاراً لصعوبة الوصول لمكان البصمة وقربها الشديد من الكاميرا في جالاكسي S8 والآن في جالاكسي نوت 8 القادم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .