دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/3/2018 م , الساعة 1:39 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الخطوط التركية تكرم شركاءها في قطر

الخطوط التركية تكرم شركاءها في قطر

الدوحة- الراية: أقامت الخطوط الجوية التركية حفل العشاء السنوي لتكريم شركائها من المؤسسات في قطر الأسبوع الماضي بمنتجع ومركز مؤتمرات جراند شيراتون الدوحة. وشارك في الحفل أكثر من 100 مؤسسة شريكة، وبشكل خاصّ خبراء السفر والطيران وكبار المديرين من وكالات السفر المُختلفة وأعضاء النادي الحاليين والمحتملين.

ورحّب محمد زينغال، المدير العام لمكتب الخطوط الجوية التركية في قطر، بكافة أعضاء نادي المؤسّسات، وهو نادٍ حصري لعملاء الشركة من المؤسّسات يمنحهم مجموعة كبيرة من المزايا، مُشيرا إلى أن الكثير من المؤسسات حول العالم تستخدم الخطوط الجوية التركية بفضل شبكتها العالمية الواسعة وبرنامجها للسفر المؤسسي الذي يمنح أعضاء النادي تخفيضات على أسعار التذاكر وإمكانية تغيير الحجوزات دون أية غرامات وعلاوات خاصة بالأمتعة وغيرها الكثير.

وجرى خلال الحفل توزيع جوائز على المؤسّسات الشريكة، حيث فازت بالجائزة الأولى للمؤسّسات الأكثر مبيعاً شركة تكفن للإنشاءات التي تقود عملية بناء استاد الثمامة وغيره من المشاريع الكبيرة في الدولة.

 وفازت مؤسسة حمد الطبية، بالجائزة الثانية، بينما حلت شركة أورباكون للمقاولات العامة، الشركة الرائدة في التخطيط والتطوير العمراني التي نفذت مشاريع رفيعة المستوى في الدولة مثل نادي لخويا الرياضي ومزرعة بلدنا ومول قطر وموقف سيارات سوق واقف، في المرتبة الثالثة. وقال محمد زينغال: «كانت قطر دائماً سوقاً هاماً لنا بفضل بنيتها التحتية العالمية الطراز ومطارها الرائع الذي يشكل بوابة للمنطقة والعالم. كما أن العلاقات المتميزة التي تربط بين قطر وتركيا جعلت من دولة قطر وجهة مهمة وقيّمة لنا. وبوصفنا الناقل الوطني لتركيا نتطلع إلى تعزيز هذه العلاقات بين البلدين من خلال التعاون في قطاعات الطيران والسفر والسياحة».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .