دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 5/10/2017 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس QSL

المرخية يردّ دين السد بهدفَي النيل والنصر

المرخية يردّ دين السد بهدفَي النيل والنصر

متابعة - صابر الغراوي : 

انطلاقة جيّدة سجّلها الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي المرخية في بطولة كأس QSL بعد فوزه ليلة أمس الأربعاء على فريق السد بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية.

المباراة التي أُقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل شهدت تفوقاً واضحاً لفريق المرخية خلال شوطها الأول الذي نجح في إنهائه لصالحه بهدف نظيف، في حين سارت الأمور سجالاً بين الفريقين في الشوط الثاني والذي شهد الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

واستفاد فريق المرخية من الخبرات العديدة في صفوفه خلال هذه المواجهة باعتبار أنه لعب بتشكيلة معظمها من اللاعبين الأساسيين في الوقت الذي لعب فيه السد بتشكيلة شابة وبدون أي لاعب من التشكيلة الأساسية للفريق الأوّل.

وسجّل المرخية أفضلية واضحة على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى السد قبل أن يتمكّن محمد صلاح النيل من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 19 من عرضية جميلة لعلي مجبل قابلها النيل برأسه داخل الشباك.

وقبل نهاية هذا الشوط أهدر المرخية عدّة أهداف مؤكدة أسهلها على الإطلاق انفرادان صريحان من علي مجبل الذي أنقذ الحارس تسديدته القوية، ومحمد صلاح النيل الذي سدد رأسية غريبة بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ السد رحلة شنّ الهجمات الخطرة على مرمى المنافس وأهدر جاسم الشمري فرصتين متتاليتين، الأولى أبعدها مدحت مصطفى بفدائية إلى ركنية، والثانية أنقذها الحارس محمد منتصر ببراعة.

وواصل السد ضغطه بحثاً عن التعادل في الوقت الذي سنحت فيه عدة فرص تهديفية للمرخية نتيجة للهجوم المرتد السريع حتى حانت الدقيقة 92 والتي شهدت إحراز ناصر النصر الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز المرخية بهدفين نظيفين.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .