دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 2/1/2018 م , الساعة 12:43 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في إطار معسكره بالدوحة

بايرن ميونيخ يؤكد مواجهة العميد ودياً

25 لاعباً في قائمة الفريق وغياب نوير وتياجو
بايرن ميونيخ يؤكد مواجهة العميد ودياً

ميونيخ - د ب أ: أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم رسميا أمس الاثنين أنه سيخوض مباراة ودية أمام الأهلي القطري في نهاية معسكره التدريبي المقرر في قطر. وتمثل المباراة الاختبار الوحيد لفريق بايرن بقيادة مديره الفني يوب هاينكس استعداداً للنصف الثاني من الموسم الحالي بعد انتهاء عطلة الشتاء. ويستأنف بايرن رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم 12 يناير الحالي بمواجهة باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع.

وأوضح بايرن أن 25 لاعباً بالفريق سيسافرون إلى قطر اليوم الثلاثاء لبدء فعاليات المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وأشار النادي إلى أن قائمة اللاعبين المسافرين تضم المهاجم ساندرو فاجنر المنضم حديثاً للفريق إضافة للاعبين من فريق الشباب (تحت 19 عاماً) والفريق الثاني للنادي.

ولن تضم قائمة اللاعبين المسافرين حارس المرمى مانويل نوير قائد الفريق ولاعب الوسط تياجو حيث يواصلان عملية التأهيل في ميونيخ بعد الإصابة التي عانى منها اللاعبان في الفترة الماضية. وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للفريق: «سنعمل بشكل جيد بالفعل خلال هذا المعسكر. ليس لدينا وقت كبير للاستعداد ولكننا سنستغل الوقت المتاح من أجل الاستعداد الجيد للنصف الثاني من الموسم».

ويقيم بايرن للعام الثامن على التوالي معسكره التدريبي في عطلة الشتاء بقطر.

ومن المقرر أن يخوض فريق البافاري أولى تدريباته بالدوحة صباح غد الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، على أن يخوض تدريبه يوم الخميس في تمام الحادية عشرة ظهرًا، بينما سيكون مران يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، ثم تستمر تدريبات الفريق يوم السبت على أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام الأهلي القطري في الخامسة مساءً، على أن يختتم البافاري تدريباته صباح يوم الأحد في العاشرة صباحاً وهو نفس اليوم الذي يشهد مغادرة الفريق ظهراً.

وسيكون معسكر البافاري فرصة أمام الجماهير بصورة عامة ومشجعي البايرن بصورة خاصة وذلك بعد أن قررت مؤسسة اسباير زون مستضيفة المعسكر فتح التدريبات أمام الجماهير، للاستمتاع بتدريبات الفريق بكامل نجومه على ملاعب أسباير.

وقد أضحى المعسكر الشتوي على ملاعب أسباير زون محطة هامة على أجندة الفريق التدريبية خلال العام في الوقت الذي تضع فيه العديد من الفرق العالمية ثقتها في مؤسسة أسباير زون والتي أصبحت قبلة للأندية والمنتخبات العالمية، في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسة لتحقيق رؤيتها بأن تصبح المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.

ومن المتوقع أن يتواصل الإقبال الجماهيري الكبير على تدريبات الفريق هذا العام بعد نجاح المؤسسة خلال الأعوام الماضية في تقديم تجربة جماهيرية مميزة اجتذبت المئات من عشاق كرة القدم من داخل الدولة وخارجها لمشاهدة نجومهم المفضلين، حيث أتيحت لهم فرصة مشاهدتهم من على بعد أمتار قليلة والتقاط الصور التذكارية معهم والحصول على توقيعاتهم، لتترك تلك التجربة بصمة في ذاكرتهم لا تمحوها الأيام.

وتحرص مؤسسة أسباير زون على تقديم خدماتها المتميزة لكبرى المنتخبات والفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام.

كما تجتذب تدريبات الفريق على ملاعب مؤسسة أسباير زون في كل عام العديد من الجهات والمتخصصين في مجال كرة القدم من دول الشرق الأوسط وآسيا حيث اعتاد الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على عقد سلسلة من الدورات التدريبية في هذا الوقت من كل عام والتي جعلت من المعسكر جزءًا من برنامجهم التدريبي بشقيه النظري والعملي باعتبار بايرن ميونيخ أحد الأندية التي تقدم أداء معيارياً يحتذى به، حيث أتى إلى الدوحة خصيصاً لمتابعة المعسكر السابق للبافاري ما يزيد على 24 مدربًا محليًا وعالميًا.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .