دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/3/2018 م , الساعة 1:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال افتتاح معرض آي تي بي برلين

القطرية تضيف 16 وجهة جديدة خلال 2018

الباكر: الحصار لن يعرقل طموحات الناقلة الوطنية
القطرية تضيف 16 وجهة جديدة خلال 2018

الدوحة ـ الراية: أعلن السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن إضافة الناقلة 16 وجهة جديدة إلى شبكة وجهاتها المتنامية خلال عام 2018-2019، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد على هامش فعاليات اليوم الافتتاحي لمعرض آي تي بي برلين أكبر معرض للسفر والسياحة في العالم.
وكشفت الناقلة الوطنية خلال نفس اليوم عن جناحها التفاعلي الذي تم تصميمه خصيصاً للمشاركة في هذا المعرض، وحضر مراسم إزاحة الستار عن الجناح وسائل الإعلام الدولية وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى ألمانيا، عدد من كبار الشخصيات.

وكشف الباكر أن القطرية ستصبح أول شركة طيران خليجية تسيّر رحلات مباشرة إلى لوكسمبورج، كما أعلن عن تدشين رحلات القطرية إلى كل من: غاتويك في مدينة لندن وكارديف بالمملكة المتحدة، ولشبونة في البرتغال، وتالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا وهاتاي في تركيا، وميكونوس وثيسالونيكي في اليونان، وملقة في أسبانيا.

كما ستزيد القطرية من عدد رحلاتها إلى كل من وارسو وهانوي وهو تشي منه وبراغ وكييف إلى رحلتين يومياً، وإلى كل من برشلونة ومدريد وجزر المالديف إلى ثلاث رحلات يومياً.

مدن جديدة
وقال الباكر: «يسعدنا في الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن تدشين رحلاتنا إلى العديد من المدن الجديدة التي سنضيفها إلى شبكة وجهاتنا العالمية في 2018 و2019. ويعكس هذا الأمر التزامنا بنقل المسافرين من مختلف أنحاء العالم إلى الوجهات التي يودّون السفر إليها، مع توفير تجربة سفر مريحة ولا تضاهى لهم. وسوف تستمرّ القطرية بنهجها المتميّز من حيث النمو وتعزيز الخدمات لجميع المسافرين، بهدف إتاحة المزيد من خيارات السفر المريحة لجميع الركاب إلى المزيد من الوجهات الرائعة في شتى أنحاء العالم».

وأضاف: « خلال هذا الحصار، مضت الخطوط الجوية القطرية قدماً بخططها التوسعيّة. ولقد بذلنا كل جهد ممكن لدعم دولة قطر وأصبحنا أكثر فخراً ببلادنا، فيما جعل هذا الحصار حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رمزاً لمواجهة التحديات وتجاوزها. وهذا الحصار لن يقف عائقاً أمام طموحنا، حيث ستستمرّ الخطوط الجوية القطرية بالتوسُّع، وسوف نستمر بدعم دولة قطر، وسوف نستمر برفع علم بلادي عالياً في جميع أنحاء العالم».

جناح مميز
وتم تصميم جناح القطرية المشارك في المعرض بمفهوم «الواقع المعزز»، حيث يضم شاشات رقمية تغطي الجناح من كافة النواحي ليمكن الزوّار من تجربة الخدمات التي توفرها القطرية لجميع المسافرين على متن رحلاتها. كما يتيح الجناح الفرصة أمام الزوّار لتجربة مستويات استثنائية من الترفيه عبر تمكينهم من القيام بجولة داخل إحدى مقصورات درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى عرض لمجسم حقيقي لمقعد كيو سويت - تجربة الأولى في درجة رجال الأعمال.

وألقت القطرية الضوء أيضاً على الرعايات الرياضيّة التي ستقوم بها خلال الفترة القادمة. والخطوط الجوية القطرية هي شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) حتى عام 2022 حيث تشمل هذه الشراكة رعاية كأس العالم روسيا 2018 FIFA وكأس العالم قطر 2022 FIFA وكأس العالم للأندية FIFA. وتعكس هذه الرعايات إحدى قيم الرياضة الرامية إلى جمع الشعوب معاً، الأمر الذي يتجلى في شعار الخطوط الجوية القطرية «معاً إلى كل مكان».
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .