دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 29/7/2017 م , الساعة 12:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تستعد لإطلاق عمل غنائي بمشاركة مشاهير سناب شات.. وضحى:

راديو "وضحى".. صوت قطري اجتماعي حر

راديو "وضحى".. صوت قطري اجتماعي حر

كتب-هيثم الأشقر:

راديو وضحى هو مشروع فتاة طموحة بدأت رحلتها عبر السناب شات منذ عامين، ليصبح الآن منصة إعلامية هامة يتابعها امئات الآلاف عبر سناب شات، ويرجع سر نجاح الراديو وتحقيق كما أكدت مؤسسته الإعلامية وضحى لكونه صوت قطري يتكلم عن الاحداث الاجتماعية، ويقدم برامج منوعة تصلح لجميع الاعمار، وجميع أفراد الأسرة. وضحى اشارت إلى أنها ستطلق خلال الأيام القليلة المقبلة عمل غنائي مصور يجمع بعض مشاهير السناب شات، موضحة أن الأغنية تتكلم عن ناشطات راديو وضحى في إطار كوميدي ترفيهي شيق

وقالت وضحى في حوار لـ "الراية" أن الراديو انتج خلال الفترة الأخيرة أغنية وطنية بعنوان "ماحد يجاريها"، تفاعلا مع الأزمة الخليجية الأخيرة، موضحة أنها كانت قد القت القصيدة بصوتها، وبعد تحقيقها نجاح كبير عبر سناب شات، تم الإتفاق على تسجيل العمل كأغنية بصوت مجموعة من الفتيات القطريات.

وأضافت: هناك أفكار جديدة خلال الفترة القادمة لتتطوير راديو وضحى، كما سيكون هناك مجموعة من النقاط التي نعمل عليها الآن لدعم المنتج المحلي. مؤكدة على أن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "سناب شات" أصبحوا وسيلة إعلامية هامة، ولا تقل تأثيرا على وسائل الإعلام الرسمية..

فإلى نص الحوار:

-    بداية حدثينا عن راديو وضحى وما هي فكرته واهدافه؟

راديو وضحى صوت قطري يتكلم عن الاحداث الاجتماعية، ويقدم برامج منوعة تصلح لجميع الاعمار، وجميع أفراد الأسرة. تم إطلاقه منذ عامين تقريبا، واستطاع خلال تلك الفترة البسيطة أن يحقق نسب متابعات كبيرة جدا، نحرص من خلال فقراتنا التي نقدمها للجمهور على أن تكون متنوعة وجاذبة للجمهور، فلدينت فقرات ثقافية واجتماعية، وايضا فكاهية، كما نقدم تغطيات خاصة لجميع الفعاليات والمعارض التي تقام في قطر، وهناك فقرات اجتماعية تهم الأسرة كفقرة مشوار، ومنكم واليكم، وايضا لدينا فقرة "مطبخ أم عبيرة" التي نقدم من خلالها أهم أنواع المأكولات القطرية والخليجية.

-    ما هي تفاصيل العمل الترويجي الذي تستعدين لإطلاقه قريبا؟

سنطلق خلال الأيام المقبلة عمل غنائي مصور يجمع بعض مشاهير السناب شات، يتكلم عن ناشطات راديو وضحى في إطار كوميدي ترفيهي شيق، سيكون بصوت الفنانة انـوار، ومن كلمات الشاعرة سعاد الكواري، وألحان احمد عبدالله، والتوزيع الموسيقي لمهند سيف، والكليب من اخراج المخرج الكويتي مشاري النجم، وسنبرز من خلال العمل ما يقدمه راديو وضحى وانه سناب قطري يهدف للكوميديا الراقيه التي لاتسيء لأحد وتناسب جميع الاعمار والفئات، وستقدمها ام عنبر الشخصيه المحبوبة لدى الجمهور.

-    كان لراديو وضحى مشاركة وطنية هامة مؤخرا .. حدثينا عنها؟

مشاركتنا الوطنية لم تكن متزامنة مع الأزمة الخليجية فقط، فمنذ بداية تأسيس الراديو، الفقرة الصباحية تتضمن بعض الادعية والاناشيد، والأغاني الوطنية، ثم بعد ذلك نبدأ بفقرتنا الصحفية، أما عن أغنية ما حد يجاريها فهي قصيدة وطنية للشاعرة سعاد الكواري، القيتها بصوتي بشكل عفوي عبر سناب شات، وانتشر هذا السناب بشكل كبير، قررنها بعدها أن نحولها لعمل غنائي وطني، وتم تسجيلها بصوت مجموعة من الفتيات القطريات.

-    هل تري أن الأعلام الرقمي اصبح له دور مؤثر في المجتمع؟

بالتأكيد الأعلام الرقمي الآن لا يقل أهمية وتأثيرا عن الاعلام الرسمي، خاصة "سناب شات" فنحن نقدم تغطيات حية ومباشرة لكل متابعينا من كل مكان في قطر، تمكن كل من يتابعنا أن يتعرف على جميع الفعاليات بشكل مباشر، وتفاعلي، كما أن الإعلام الرقمي يتيح لنا مساحة أكبر من الحرية في التعبير عن الرأي، ولكنها الحرية المسؤولة التي لا تتعارض مع عادات وتقاليد مجتمعنا.

-    هل هناك خطط أو أفكار تطويرية لراديو وضحى مستقبلا؟

لدينا حاليا مجموعة من الأفكار الجديدة التي نعمل على تطويريها، فلدينا مجموعة من البرامج والأفكار للترويج ولدعم المنتج الوطني، خاصة ونحن في ظل الأزمة الراهينة أدركنا جميعنا أن دعم انتاجنا المحلي كان له دور كبير في مواجهة الحصار الذي ظن البعض أنه سيؤثر على قراراتنا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .