دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 27/2/2014 م , الساعة 8:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الدوحة تشاهد

الدوحة تشاهد

دون توقف: Non - Stop

تدور أحداث الفيلم حول رجل شرطة مسؤول عن حماية الطائرات خلال الرحلات التجارية، ويتلقى رسالة نصية مبهمة على هاتفه من أحد الركاب خلال الرحلة يخبره فيها بأنه سيقوم بقتل راكب كل 20 دقيقة إذا لم يقم بتحويل مبلغ ضخم من المال إلى حساب خارجي، ويبدأ بالفعل في تنفيذ مخططه دون إحداث أي صوت.

مستذئب : Wer
تدور أحداث الفيلم حول محامية تتولي مهمة الدفاع عن رجل غريب للغاية ولكنه شخص لطيف ومهذب، متهم بجريمة قتل بشعة بعد ظهور أدلة كثيرة تثبت قتله إحدى العائلات ، تتعقد الأمور كثيرًا عندما تكتشف المحامية أن الشخص الذي تتولى الدفاع عنه هو في الحقيقة رجل مستذئب ولديه قدرات خارقة للقتل.

بادر : Make Your Move
تدور أحداث الفيلم حول ثنائي من نجوم الرقص، يجدان نفسيهما وسط صراع مرير بين عدد من الراقصين من مختلف الجنسيات في نوادي الرقص تحت الأرض في مدينة نيويورك

خطة جيمي ( عربي )
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي اجتماعي حول المشاكل التي تواجه المجتمع المصري خلال الوقت الراهن، وتتمحور الأحداث حول عالمة كيمياء شابة عبقرية تحاول أن تخترع طريقة ليعود إليها حبيبها من خلال تجارب وتركيبات كيمائية.

الحقيقة: Believe
تدور أحداث الفيلم حول مدرب فريق مانشستر يونايتد الأسطوري ( سير مات باسبي ) الذي يتخلى عن تقاعده لمساعدة صبي في الحادية عشرة من عمره تورط في جريمة بسيطة، ليكتشف أنه لاعب كرة قدم موهوب، فيقوم بمساعدته هو وزملائه.

هوبا في ممر مارسوبيلامي: HOUBA , on the trail of the marsupliami
تدور أحداث الفيلم حول مراسل تلفزيوني يصل إلى بلدة ( بالومبيا ) في أمريكا الجنوبية للبحث عن سبق صحفي بمساعدة مرشدة محلية، ليجد نفسه بالفعل على وشك سبق صحفي عالمي لا يصدق بعد أن كشف عن وجود حيوان ( مارسوبيلامي ) الأسطوري وهو موجود فقط في القصص الخرافية.
   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .