دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/3/2018 م , الساعة 2:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

البورصة تحتفل باليوم العالمي للمرأة .. المنصوري:

تمكين مشاركة المرأة في الأنشطة الاقتصادية والمالية

تمكين مشاركة المرأة في الأنشطة الاقتصادية والمالية

الدوحة - الراية: أكد السيد المنصوري أن البورصة لديها اهتمام واضح بتمكين المرأة من الاضطلاع بمهام رائدة في منظومة سوق رأس المال القطري، مشيراً إلى أن البورصة تؤمن بدور المرأة المهم في تعزيز النشاط الاقتصادي والمشاركة الفاعلة في سوق العمل وفي قدرتها على التطوير والإبداع.

وقال الرئيس التنفيذي للبورصة: إن نسبة مساهمة المرأة في القوى البشرية العاملة في البورصة قد ارتفعت، ونوه إلى أن جهود البورصة تأتي في هذا المجال استكمالاً لجهودها في تحقيق الاستدامة باعتبارها إحدى البورصات الموقّعة على مبادرة الأمم المتحدة للبورصات المستدامة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته البورصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من كل عام، حيث قامت بتنظيم مراسم لقرع جرس بدء جلسة التداول في البورصة احتفالاً بهذه المناسبة وتأكيداً على تقدير البورصة للدور الذي تؤديه المرأة في مجتمع الأعمال وتطوير البيئة الاستثمارية في دولة قطر وفي مختلف أنحاء العالم.

وأقيمت الاحتفالية بحضور كل من راشد بن علي المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر وعدد من سيدات الأعمال والشخصيات العامة المهتمة بتطبيق مبادئ التنمية المستدامة وممثلي مؤسسات سوق رأس المال.
وقال المنصوري: إن استضافة البورصة لهذه الاحتفالية، تأتي إيماناً منها بأهمية زيادة الوعي بدور المرأة في مجال التنمية المستدامة والنشاط الاقتصادي. وعبّر عن فخره بإنجازات المرأة القطرية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية بما يساهم في تحقيق الركيزة البشرية لرؤية قطر الوطنية 2030.
  

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .