دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/6/2018 م , الساعة 1:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

دوحة فستيفال يحتفل بالعيد بعروض ترفيهية

دوحة فستيفال يحتفل بالعيد بعروض ترفيهية

الدوحة - الراية : يحتفل «دوحة فستيفال سيتي»، بحلول عيد الفطر المبارك، بتنظيم العديد الفعاليات، والعروض الاستعراضية الغنائية والترفيهية إلى جانب تخصيص 9 فعاليات متنوعة للأطفال.

وللمرة الأولى في قطر، واحتفالاً بعيد الفطر المبارك، سيتاح لزوار «دوحة فستيفال سيتي» فرصة الاستمتاع على مدى خمسة أيام بالعرض المسرحي التفاعلي المباشر بعنوان عيد الميلاد «يالها من مفاجأة!» الذي يضم نجوم فيلم «هوتيل ترانسلفانيا»، بما في ذلك دراكولا، ومافيس، وفرانكنشتاين وموراي، الذين سيصحبون الأطفال في مغامرة رائعة مليئة المرح والغناء احتفالاً بمناسبة عيد ميلاد شخصية دراكولا.

وسيحتضن المول أيضاً للمرة الأولى برنامج الألعاب والمسابقات «ج جواب»، الذي يبث بشكل مباشر ويقدمه أشرف العوضي مع الدمية اللطيفة «لحوح». وسيتضمن برنامج المسابقات المقام في ردهة المطاعم الجنوبية أحاجي وألغاز تعتمد على الذكاء، وسيحظى المشاركون بفرصة الفوز بجوائز قيّمة.

ودعا «دوحة فستيفال سيتي» العائلات لاصطحاب أطفالهم من جميع الأعمار وخوض تجربة مليئة بالمرح احتفالاً بالعيد. مشيرا إلى أن ضيوفه سوف يستمتعون مجاناً بحضور العرض الاستعراضي الغنائي للأطفال الذي يقام على مدى خمسة أيام ابتداءً من أول أيام عيد الفطر.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .