دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 17/4/2018 م , الساعة 12:45 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ملاحة: شحن٣٢٠ ألف طن مواد بناء من الهند إلى قطر

ملاحة: شحن٣٢٠ ألف طن مواد بناء من الهند إلى قطر

الدوحة- الراية :

تشارك ملاحة في المؤتمر القطري - الهندي للأعمال والاستثمار المنعقد في ١٦-١٧ أبريل الجاري بهدف تقوية وتحفيز العلاقات الثنائية بين الدولتين والتي شهدت نمواً ملحوظاً في الأعوام الأخيرة.

وقال السيدعبد الرحمن عيسى المناعي الرئيس والمدير التنفيذي لملاحة: إن دولتي قطر والهند تتمتعان بعلاقات تاريخية ومتميزة من كافة الجوانب.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة بالمؤتمر، لنبحث مع شركائنا في القطاعين العام والخاص كيفية تعزيز هذه العلاقات من خلال تبادل المزيد من الفرص الاستثمارية والشراكات التجارية بما يخدم مصلحة الدولتين.

وأضاف: إن ملاحة تقوم بدور هام في دعم وتنمية هذه العلاقات حيث قمنا بتوسيع خدمة النقل المباشر والسريع التي أطلقناها في عام ٢٠١٥ لتشمل اليوم ٥ رحلات أسبوعية إلى ٣ موانئ هندية هي نافا شيفا وموندرا وكندلا. وتربط هذه الخدمة بين التجار والموردين والمصدرين في كافة أنحاء الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأقصى ونظرائهم في دول الخليج العربي، مما يساهم في زيادة التبادل التجاري بين هذه المناطق الحيوية من العالم.

وبالإضافة إلى خدمة شحن الحاويات، فقد قام قسم نقل البضائع السائبة في ملاحة بشحن ٣٢٠ ألف طن متري من مواد البناء من الهند إلى قطر في عام ٢٠١٧، بينما قام قسم وسطاء النقل البحري العام في نفس العام بترتيب وتسهيل نقل ٢٣٥ ألف طن من البضائع و١٥٦٠٠ حاوية نمطية و١٤٠٠ حاوية مبردة تحتوي بضائع قابلة للتلف وذلك في أكثر من ١٧٠ رحلة إلى موانئ هندية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .