دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 22/10/2012 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خالد السليطي مديرا عاما لـ(كتارا)

خالد السليطي مديرا عاما لـ(كتارا)

الدوحة - قنا: أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" أمس تعيين الدكتور خالد إبراهيم السليطي مديرًا عامًا لـ"كتارا" في خطوة لجذب الكوادر القطرية القادرة على قيادة المؤسسة الثقافية على الساحة الدولية.

وعبرت المؤسسة العامة للحي الثقافي خلال بيان لها أمس عن أملها في أن تلعب خبرة السليطي الطويلة في كبرى المؤسسات دورًا كبيرًا في تحقيق رؤية "كتارا" في مجالي التعليم والترفيه في الوقت الذي يسعى فيه الحي الثقافي لبناء جسور ثقافية جديدة، حيث أكدت على تمتع الدكتور السليطي بخبرة واسعة في القطاع المصرفي وقطاع الأعمال والاتصالات، كونه شغل منصب مدير عام شركة الأولى للتمويل لمدة خمس سنوات.

وقال السيد عبدالرحمن الخليفي رئيس المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" في كلمة له وردت بالبيان إن تعيين الدكتور خالد السليطي في منصب مدير عام الحي الثقافي يأتي في إطار سعي "كتارا" لجذب الكوادر "المتميزة" والقادرة على قيادة المؤسسة الثقافية على الساحة الدولية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة من شأنها إضفاء قيمة جديدة على إنجازات "كتارا" خلال مسيرتها السابقة لتحقيق النمو والتوسع.

وشدد الخليفي على أن خبرة الدكتور السليطي الواسعة وإلمامه الكبير بمجال الأعمال يؤهله ليصبح عضوًا فاعلاً في فريق العمل في كتارا، بالإضافة إلى تمكنه من أن يلعب دورًا محوريًا في تحقيق أهداف المؤسسة من خلال تطوير وتعزيز برامجها الثقافية والفنية والفكرية.

ومن جهته، أعرب الدكتور خالد إبراهيم السليطي، مدير عام "كتارا" الجديد في كلمة مماثلة عن سعادته بالعمل في كتارا، وقال "فخور بالانضمام لفريق العمل في الحي الثقافي، فلقد كانت كتارا دائمًا مثالًا على العمل الجاد لتنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030، وسأحرص على تعزيز قيم الإبداع والتميز الذي حققته المؤسسة العامة للحي الثقافي - كتارا حتى الآن".

وخلال مسيرته المهنية، اهتم السليطي اهتمامًا بالغًا بمجال الأبحاث باعتباره عضوًا في مجلس أمناء مركز الأبحاث الاقتصادية، ورئيس التحرير التنفيذي للدورية القطرية للتنمية العلمية الإدارية، ورئيس اللجنة العلمية الدائمة لمعهد التنمية الإدارية.

كما اختير السليطي من قبل مجلة "أريبيان بزنس" ضمن قائمتها لأكثر 500 شخصية تأثيرًا في الشرق الأوسط.

والدكتور السليطي حاصل على درجة الدكتوراه في التسويق من جامعة ستراثكلايد في اسكتلندا ودرجتي البكالوريوس في مجال الأعمال الدولية والماجستير في التمويل من جامعة بريدج بورت الأمريكية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .